اخبار الصحافة العربية

وسائل إعلام: وزارة الخارجية الكندية تعرضت لهجوم سيبراني

Globallookpress Lars Hagberg

أفادت وسائل الإعلام الكندية نقلا عن مصادرها في وزارة الخارجية للبلاد، بأن خوادم الوزارة تعرضت لهجوم سيبراني من قبل هاكرز مجهولين الأسبوع الماضي.

وأوضحت مصادر لقناة CTV الكندية أن الحادث وقع في 19 يناير الجاري، وأسفر الهجوم عن عطل في بعض الخوادم، أصبح بسببه من المستحيل لموظفي الوزارة الوصول إلى الخوادم.

ولم توضح المصادر في الخارجية الكندية ما هو البلد الذي قد يكون مصدر الهجوم، مشيرة إلى أن التحقيق فيه لا يزال مستمرا.

وحسب القناة، فإنه لا توجد أي معلومات عن إصابة خوادم أي وزارات كندية أخرى جراء الهجوم.

المصدر: "تاس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وسائل إعلام وزارة الخارجية الكندية تعرضت

وسائل إعلام وزارة الخارجية الكندية تعرضتp p p p p p p p p p p globallookpress lars hagberg p p p p p p p p p p p p أفادت وسائل الإعلام الكندية نقلا عن مصادرها في وزارة الخارجية للبلاد بأن خوادم الوزارة تعرضت لهجوم سيبراني من قبل هاكرز مجهولين الأسبوع الماضي p p p p وأوضحت مصادر لقناة ctv الكندية أن الحادث وقع في 19

كانت هذه تفاصيل وسائل إعلام: وزارة الخارجية الكندية تعرضت لهجوم سيبراني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-25 144

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.