اخبار الصحافة العربية

كييف ترفض أي اتفاقات بشأن أوكرانيا "على حساب مصالحها"

AP Alex Brandon, Pool

أعلن وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا أن كييف ترفض أي اتفاقات دولية بشأن أوكرانيا يتم التوصل إليها "على حساب المصالح" الأوكرانية.

وقال كوليبا في حديث لقناة ICTV الأوكرانية، يوم الاثنين، إنه "إذا كانت هناك أي اتفاقات بشأن أوكرانيا على حساب المصالح الأوكرانية، فإن أوكرانيا سترفض هذه الاتفاقات، وشركاؤنا على علم بذلك".

وتابع قائلا إنه "حتى الآن لا يوجد هناك أي دليل على أنه تم التوصل إلى مثل هذه الاتفاقات، بل بالعكس تم ترتيب الأمور حيث نتحدث مع الشركاء قبل محادثاتهم مع الروس، ونتحدث معهم فورا بعد تلك المحادثات".

وبشأن علاقات أوكرانيا مع ألمانيا، قال كوليبا إنها وصلت إلى "لحظة الحقيقة"، حيث توجد قضايا حساسة بالنسبة لأمن أوكرانيا ومستقبلها.

وأوضح أن أهم مسائل العلاقات الثنائية بين كييف وبرلين هي "الدعم الألماني القوي" للعقوبات ضد روسيا ومشروع "السيل الشمالي 2" للغاز وتوريدات الأسلحة، علما بأن ألمانيا رفضت تزويد أوكرانيا بالأسلحة وعرقلت توريدات السلاح الألماني من دول ثالثة.

وأضاف أن أوكرانيا ترفض عرقلة ألمانيا لتوريدات الأسلحة لأوكرانيا من دول أخرى.

ومع ذلك عبر عن الشكر لوزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك لحديثها على الدعم الاقتصادي لكييف.

المصدر: "تاس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كييف ترفض أي اتفاقات بشأن أوكرانيا على

كييف ترفض أي اتفاقات بشأن أوكرانيا علىp p p p p p p p p p p ap alex brandon pool p p p p p p p p p p p p أعلن وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا أن كييف ترفض أي اتفاقات دولية بشأن أوكرانيا يتم التوصل إليها على حساب المصالح الأوكرانية p p p p وقال كوليبا في حديث لقناة ictv الأوكرانية يوم الاثنين إنه إذا كانت

كانت هذه تفاصيل كييف ترفض أي اتفاقات بشأن أوكرانيا "على حساب مصالحها" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-25 126

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.