اخبار الإمارات

بسبب الميكروفون.. بايدن يتعرَّض لموقف محرج

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرَّض الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس، لموقف محرج بسبب خطأ غير مقصود في الميكروفون الذي كان يستعمله على هامش جلسة لالتقاط الصور في البيت الأبيض.

وبينما كان الصحافيون يهمون بالمغادرة، سأل مراسل شبكة «فوكس نيوز» بايدن إن كان للتضخم تبعات سياسية.

وردّ الرئيس الأمريكي، الذي لم يكن على الأرجح يعلم أن ميكروفونه لا يزال مفتوحاً، بتهكم: «إنه قيمة عظيمة، المزيد من التضخم»، قبل أن يُسمَع وهو يتمتم بكلمات اشتملت على إهانة للمراسل.

وقال صحافي كان موجوداً في المكان إنه لم يتمكن من سماع ما قاله بايدن بسبب الضوضاء، لكنه أضاف: «أنصتوا إلى تسجيل فيديو للمناسبة إن كان عندكم الفضول لتعرفوا ما يشعر به الرئيس حقاً عندما يسأله مراسل فوكس نيوز بيتر دوسي عن التضخم».

وفي مقابلة على «فوكس نيوز»، تجاهل دوسي إهانة بايدن له، وردّ بلا مبالاة: «لا أحد تحقق مما قاله حتى الآن».

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بسبب الميكروفون بايدن يتعر ض لموقف محرج

بسبب الميكروفون بايدن يتعر ض لموقف محرجp ت ت الحجم الطبيعي p p تعر ض الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس لموقف محرج بسبب خطأ غير مقصود في الميكروفون الذي كان يستعمله على هامش جلسة لالتقاط الصور في البيت الأبيض p p p p وبينما كان الصحافيون يهمون بالمغادرة سأل مراسل شبكة فوكس نيوز بايدن إن كان للتضخم تبعات سياسية p p p p ورد الرئيس الأمريكي الذي لم يكن على

كانت هذه تفاصيل بسبب الميكروفون.. بايدن يتعرَّض لموقف محرج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة البيان عالم واحد الإمارات 2022-1-25 149

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.