اخبار مصر

زلزال بقوة 5.3 درجة يقتل شخصين ويدمر جسرا في هايتي

ضرب زلزال شدته 5.3 درجة وسلسلة توابع أصغر هايتي أمس الاثنين مما أسفر عن مقتل شخصين، وأثار فزع السكان الذين هرعوا إلى الشوارع.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية إن الزلزال الأول وقع في منطقة قريبة من مدينة لي كاي، ثم حدثت هزتان تابعتان بقوة 4.4 و5.1 درجة في نفس المنطقة، بعد ستة أشهر فقط على زلزال قوي وقع هناك أيضا.

وقال شاهد من رويترز إنه استمر لوقت قصير لكنه كان قويا وشعر به سكان في العاصمة بورت أو برنس.

وقالت هيئة الحماية المدنية في هايتي على تويتر إن اثنين لقيا حتفهما، وأضافت أن طريقا وجسرا دُمرا أيضا. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

زلزال بقوة 5 3 درجة يقتل شخصين ويدمر جسرا

زلزال بقوة 5 3 درجة يقتل شخصين ويدمر جسراp ضرب زلزال شدته 5 3 درجة وسلسلة توابع أصغر هايتي أمس الاثنين مما أسفر عن مقتل شخصين وأثار فزع السكان الذين هرعوا إلى الشوارع p p p p وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية إن الزلزال الأول وقع في منطقة قريبة من مدينة لي كاي ثم حدثت هزتان تابعتان بقوة 4 4 و5 1 درجة في نفس المنطقة بعد ستة أشهر فقط على زلزال قوي وقع هناك أيضا p p p

كانت هذه تفاصيل زلزال بقوة 5.3 درجة يقتل شخصين ويدمر جسرا في هايتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2022-1-25 169

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.