اخبار مصر

كاف يحقق في واقعة تدافع الجماهير في مباراة الكاميرون وجزر القمر

03:30 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

القاهرة- (د ب أ):

كاف يقرر التحقيق في واقعة حادث تدافع المشجعين في المباراة التي فاز بها منتخب الكاميرون على جزر القمر (2-1)، في دور الــ16 لبطولة الأمم الأفريقية.

وقال كاف عبر موقعه الرسمي اليوم :" علم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالحادثة التي وقعت في ملعب أوليمبي خلال مباراة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بين المضيفة الكاميرون وجزر القمر ".

وأضاف:"يحقق كاف حاليًا في الموقف ويحاول الحصول على مزيد من التفاصيل حول ما حدث. نحن على اتصال دائم مع حكومة الكاميرون واللجنة المنظمة المحلية".

وأضاف: "أرسل رئيس كاف الدكتور باتريس موتسيبي الأمين العام ، فيرون موسينجو أومبا لزيارة المشجعين في مستشفى ياوندي".

وأصيب عشرات المشجعين وترددت أنباء عن مقتل ستة اشخاص على الأقل بعد التدافع الذي وقع خارج ملعب أوليمبي في ياوندي، عاصمة الكاميرون، في اعقاب مباراة الدولة المضيفة لكأس الأمم الأفريقية ضد جزر القمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كاف يحقق في واقعة تدافع الجماهير في

كاف يحقق في واقعة تدافع الجماهير فيp 03 30 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p القاهرة د ب أ p p p p كاف يقرر التحقيق في واقعة حادث تدافع المشجعين في المباراة التي فاز بها منتخب الكاميرون على جزر القمر 2 1 في دور الــ16 لبطولة الأمم الأفريقية p p p p وقال كاف عبر موقعه الرسمي اليوم علم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالحادثة التي وقعت في ملعب أوليمبي

كانت هذه تفاصيل كاف يحقق في واقعة تدافع الجماهير في مباراة الكاميرون وجزر القمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-25 178

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.