اخبار قطر

توقيع اتفاقية بين السعودية رومانيا لتعزيز التعاون الدفاعي

الثلاثاء 25 يناير 2022 02:18 ص

وقعّت السعودية ورومانيا، الإثنين، اتفاقية للتعاون بينهما في المجال الدفاعي، وذلك ضمن التزامهما بتعزيز وتشجيع السلام والاستقرار الدولي.

وغطت الاتفاقية عدداً من الجوانب، أبرزها التدريب، وتبادل الخبرات، والتقنيات وتطوير أنظمة الاتصالات، والخدمات الطبية، والتاريخ العسكري، والأرشيف، والمطبوعات، والمتاحف، إضافة إلى مجموعة أنشطة أخرى.

ومثّل حكومة السعودية في توقيع الاتفاقية مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية "خالد البياري"، فيما مثّل نظيرتها الرومانية وزيرة الدولة لسياسة الدفاع والتخطيط والعلاقات الدولية "سيمونا كوجوارو".

المصدر | الخليج الجديد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

توقيع اتفاقية بين السعودية رومانيا لتعزيز

توقيع اتفاقية بين السعودية رومانيا لتعزيزp الثلاثاء 25 يناير 2022 02 18 ص p p p p p p وقع ت السعودية ورومانيا الإثنين اتفاقية للتعاون بينهما في المجال الدفاعي وذلك ضمن التزامهما بتعزيز وتشجيع السلام والاستقرار الدولي p p p p وغطت الاتفاقية عددا من الجوانب أبرزها التدريب وتبادل الخبرات والتقنيات وتطوير أنظمة الاتصالات والخدمات الطبية والتاريخ العسكري

كانت هذه تفاصيل توقيع اتفاقية بين السعودية رومانيا لتعزيز التعاون الدفاعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الخليج الجديد أخبار قطر 2022-1-25 150

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.