اخبار مصر

التموين: استقبال المتقدمين لمشروع «جمعيتي» حتى 31 يناير

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في مديرياتها التموينية على مستوى المحافظات، استقبال المتقدمين لمشروع "جمعيتي" المرحلة الرابعة من المدرجين على قوائم الانتظار حتى 31 يناير، حيث تقوم مديريات التموين بفحص الأوراق والمستندات المقدمة من الشباب الراغب في الانضمام إلى المشروع.

وتقوم لجنة فنية من مسؤولي المشروع بالمحافظات بفحص الأوراق والمستندات المقدمة من الشباب، وذلك لتحديد المستوفين منهم  للشروط، ثم تبدأ الخطوة التالية وهي تحديد موعد إجراء المعاينات لأماكن المنافذ.

وطالبت وزارة التموين من المتقدمين للمشروع عدم القيام ‏بتأجير أي مقر أو محال خلال هذه الفترة، وذلك حتى الانتهاء من إعداد الكشوف النهائية بالمستوفين للشروط، والإعلان عن قرار إجراء المعاينة المبدئية لهم.

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية طالبت كل من تقدم من الشباب للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي، والذين تم إدراجهم على قوائم الانتظار، بالحضور إلى مقر مديرية التموين والتجارة الداخلية، كلا تبع محافظته مع تجهيز حافظة مستندات وبها  صور المستندات الآتية:

١- صورة من بطاقة الرقم القومي.

٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.

٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.

٤- برنت تأمينات.

و تقوم مديريات التموين بمراجعة المستندات المقدمه من الشباب، والتي سبق تقديمها إلى مديرية التموين خلال مرحلة التقديم للانضمام إلى المشروع، ويستمر ذلك حتى 31 من يناير الجاري، وذلك لمراجعة الأوراق المقدمة من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.

جدير بالذكر أن وزير التموين، وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.

وشدد على جميع مديري المديريات بالمحافظات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين خلال تلك المرحلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التموين استقبال المتقدمين لمشروع جمعيتي

التموين استقبال المتقدمين لمشروع جمعيتيp تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في مديرياتها التموينية على مستوى المحافظات استقبال المتقدمين لمشروع جمعيتي المرحلة الرابعة من المدرجين على قوائم الانتظار حتى 31 يناير حيث تقوم مديريات التموين بفحص الأوراق والمستندات المقدمة من الشباب الراغب في الانضمام إلى المشروع p p p p وتقوم لجنة فنية من مسؤولي المشروع بالمحافظات بفحص

كانت هذه تفاصيل التموين: استقبال المتقدمين لمشروع «جمعيتي» حتى 31 يناير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم اقتصاد مصر 2022-1-25 211

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.