اخبار مصر

عمر جمال: محمد صلاح مش عاجبني مع المنتخب.. وكيروش بيظلم زيزو

05:28 ص | الثلاثاء 25 يناير 2022

محمد صلاح

أخبار متعلقة

تحدث عمر جمال، نجم الإسماعيلي السابق عن مواجهة منتخب مصر الوطني ضد كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، في اللقاء المقرر له في السادسة من مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت الكاميرون.

 عمر جمال لاعب الإسماعيلي السابق 

عمر جمال: حزين على منتخب مصر في الوقت الحالي

قال عمر جمال، في تصريحات تليفزيونية عبر «برنامج الريمونتادا» على «قناة المحور» والذي يُقدمه الإعلامي أحمد حسام «ميدو»: «حزين على منتخب مصر في الوقت الحالي، أتذكر أيام حسن شحاتة كنا نُصلي معا ونتحدث معا باستمرار، كان هناك تماسك في الجيل، وكان ذلك سببًا في النجاحات عكس الجيل الحالي».  

لاعبو منتخب مصر 

عمر جمال يتحدث عن مواجهة مصر وكوت ديفوار

وتطرق لاعب الإسماعيلي السابق، للحديث عن مباراة منتخب مصر ضد كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا: «لو كنت مدربًا لمنتخب مصر في الوقت الحالي مستحيل أخوض المواجهات بخطة لعب 4/3/3 مثل كيروش».

أحمد سيد زيزو 

عمر جمال: كيروش بيظلم زيزو

وتابع «جمال»: «كيروش يظلم أحمد سيد زيزو، لا يمنح الحرية الكاملة للاعب على جناح الملعب، وبالنسبة لمحمد صلاح لم يعجبني أداؤه مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة».

عمر جمال يتحدث عن قوة وسط ملعب كوت ديفوار

وأكمل: «لاعبو وسط كوت ديفوار مش بني آدمين، يفعلون أشياء في كرة القدم يجعلني أنبهر في الملعب، لذلك يجب السيطرة عليهم من خلال التحكم في وسط الملعب».

طارق حامد

عمر جمال عن استبعاد طارق حامد من المنتخب: هل مبيعرفش يمشي مثلا؟

واختتم تصريحاته قائلاً:«طارق حامد لماذا يتم استبعاده هل مبيعرفش يمشي مثلا؟، معايا 20 لاعب لازم يبقى فيهم اختلافات مش كلهم شبه بعض مش كلهم هيخدموا طريقة لعبي في ظروف معينة وبعض المباريات تجبرني إني أترك طريقة لعبي».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عمر جمال محمد صلاح مش عاجبني مع المنتخب

عمر جمال محمد صلاح مش عاجبني مع المنتخبp p p p p p p 05 28 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p محمد صلاح p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p تحدث عمر جمال نجم الإسماعيلي السابق عن مواجهة منتخب مصر الوطني ضد كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا في اللقاء المقرر له في السادسة من مساء

كانت هذه تفاصيل عمر جمال: محمد صلاح مش عاجبني مع المنتخب.. وكيروش بيظلم زيزو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-25 240

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.