اخبار مصر

سيف زاهر: «الكيميا» مش راكبة بين كارتيرون وإدارة الزمالك

05:50 ص | الثلاثاء 25 يناير 2022

الإعلامي سيف زاهر

أخبار متعلقة

قال الإعلامي سيف زاهر، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يجهز نفسه للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المُقبلة، حيث بدأ المدرب في الحديث مع وكلاء اللاعبين لجلب له عروض في أي من الأندية الخليجية.

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك

سيف زاهر يكشف تحرك الزمالك تحسبًا لرحيل كارتيرون

وأضاف سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية برنامجه «ملعب أون تايم» عبر شاشة «أون تايم سبورتس 1»: «أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، يحضر نفسه، حيث بدأ في تجهيز سير ذاتية لبعض المدربين، تحسبًا لرحيل كارتيرون».

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك

سبف زاهر: العلاقة بين الزمالك وكارتيرون تحت شعار «سيب وأنا أسيب»

وأوضح «زاهر»: «العلاقة بين كارتيرون، وإدارة الزمالك حاليًا تحت شعار (سيب وأنا أسيب)، هذا هو الوضع حاليًا داخل الزمالك، وفي حالة غضب كبير داخل القلعة البيضاء من المدرب بسبب أداء ونتائج الفريق في بطولة كأس الرابطة».

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

سيف زاهر: الكيميا بين كارتيرون وإدارة الزمالك «مش راكبة»

وأتم سيف زاهر تصريحاته قائلاً: «الكيميا بين كارتيرون  وإدارة الزمالك (مش راكبة) بنسبة مائة بالمائة، هذا على الرغم من من أن إدارة القلعة البيضاء، تؤكد دائمًا على دعمها للمدير الفني، من المتوقع حدوث مفاجآت بشأن رحيل كارتيرون خلال الفترة المُقبلة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سيف زاهر الكيميا مش راكبة بين كارتيرون

سيف زاهر الكيميا مش راكبة بين كارتيرونp p p p p p p 05 50 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p الإعلامي سيف زاهر p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p قال الإعلامي سيف زاهر إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يجهز نفسه للرحيل عن القلعة البيضاء

كانت هذه تفاصيل سيف زاهر: «الكيميا» مش راكبة بين كارتيرون وإدارة الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-25 202

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.