اخبار مصر

وزارة الأمن الداخلي الأمريكية: روسيا قد تنفذ هجومًا إلكترونيًا ضد الولايات المتحدة

05:57 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

واشنطن-(أ ش أ):

حذرت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية من أن روسيا قد تنفذ هجومًا إلكترونيًا ضد الولايات المتحدة لو شعرت بأنها مهددة بالتعرض للمزيد من الإجراءات العقابية من قِبل واشنطن ردًا على الغزو الروسي المحتمل لأوكرانيا.

وأوضحت الوزارة -في نشرتها الخاصة بالاستخبارات والتحليل- أن الحكومة الأمريكية تُقَيِّم الاحتمال بأن روسيا تدرس توجيه هجوم إلكتروني إذا ما تعرضت الولايات المتحدة أو شركاؤها في حلف شمال الأطلسي (ناتو) للعقوبات ردًا على الغزو إن حدث.

وأشارت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية إلى أن إدارة التأمين الإلكتروني وأمن البنية التحتية بالحكومة الأمريكية كانت قد أصدرت في الأسبوع الماضي تحذيرًا للمواطنين للبقاء يقظين في مواجهة أنشطة إلكترونية روسية خبيثة محتملة.

وذكرت أن هذا يأتي بعد أن تعرضت شبكات حكومية أوكرانية لهجمات إلكترونية أوقفت نشاطها، بما في ذلك موقع وزارة الخارجية الذي ظل يحمل تحذيرًا على موقعه للشعب الأوكراني بأن عليه أن يظل خائفًا ويتوقع الأسوأ، بما جعل المسؤولين الأوكرانيين يوجهون أصابع الاتهام في ذلك الهجوم لروسيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزارة الأمن الداخلي الأمريكية روسيا قد

وزارة الأمن الداخلي الأمريكية روسيا قدp 05 57 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p واشنطن أ ش أ p p p p حذرت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية من أن روسيا قد تنفذ هجوم ا إلكتروني ا ضد الولايات المتحدة لو شعرت بأنها مهددة بالتعرض للمزيد من الإجراءات العقابية من ق بل واشنطن رد ا على الغزو الروسي المحتمل لأوكرانيا p p p p وأوضحت الوزارة في نشرتها الخاصة بالاستخبارات

كانت هذه تفاصيل وزارة الأمن الداخلي الأمريكية: روسيا قد تنفذ هجومًا إلكترونيًا ضد الولايات المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-25 161

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.