اخبار مصر

مقتل 19 شخصا جراء حريق في ملهى ليلي بمقاطعة بابوا الغربية الإندونيسية

06:01 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

جاكرتا- (د ب أ):

قتل ما لا يقل عن 19 شخصا ليل الإثنين بعد أن تسبب نزاع في ملهى ليلي في اندلاع حريق بمقاطعة بابوا الغربية الإندونيسية، حسبما ذكر التلفزيون المحلي اليوم الثلاثاء.

وذكرت محطة تليفزيون "تي في وان" الإخبارية أن ملهى "دوبل أو" في مدينة سورونج احترق بعد اندلاع القتال بين مجموعتين من الأشخاص هناك. وذكر التقرير أن عدد القتلى يشمل شخصا لقي حتفه خلال القتال قبل اندلاع الحريق .

ولم يتضح على الفور سبب النزاع .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مقتل 19 شخصا جراء حريق في ملهى ليلي

مقتل 19 شخصا جراء حريق في ملهى ليليp 06 01 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p جاكرتا د ب أ p p p p قتل ما لا يقل عن 19 شخصا ليل الإثنين بعد أن تسبب نزاع في ملهى ليلي في اندلاع حريق بمقاطعة بابوا الغربية الإندونيسية حسبما ذكر التلفزيون المحلي اليوم الثلاثاء p p p p وذكرت محطة تليفزيون تي في وان الإخبارية أن ملهى دوبل أو في مدينة سورونج احترق بعد

كانت هذه تفاصيل مقتل 19 شخصا جراء حريق في ملهى ليلي بمقاطعة بابوا الغربية الإندونيسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-25 141

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.