اخبار الصحافة العربية

"مفاجأة مدوية" داخل قاعة الامتحانات.. والسبب مهاجم منتخب مصر

ويتواجد مصطفى محمد مهاجم غلطة سراي التركي والزمالك الأسبق، حاليا رفقة منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

تفاصيل الواقعة

وتلقى مركز أبو النمرس التابع لمحافظة الجيزة، بلاغا من مسؤولي المعهد العالي بشبرامنت، يفيد بضبط خريج كلية آداب كان يؤدي الامتحان بدلا من مصطفى محمد لاعب منتخب مصر، المقيد بالفرقة الثانية.

وعلى الفور، ألقت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على الطالب " م . ر " وهو خريج كليه الآداب، الذي اعترف أن مهاجم منتخب مصر، صديقه ويقوم بمساعدته أثناء مشاركته رفقة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

وتم تحرير محضر تزوير بالواقعة واصطحاب الطالب إلى قسم الشرطة ليكشف عن مفاجأة في التحقيقات حيث قال: "دا صاحبي وأنا بساعده. كفاية إنه بيمثل مصر في بطولة الأمم الإفريقية".

وتواصل موقع "سكاي نيوز عربية" مع المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عادل عبد الغفار الذي أكد الواقعة وأوضح أن الواقعة محل التحقيقات حاليا.

وفي نفس السياق، علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، على واقعة انتحال شخصية مصطفى محمد في أحد المعاهد وإمكانية تحرك النادي في هذا الشأن.

وأكد المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، أن النادي الأبيض ليس طرفا في واقعة مصطفى محمد، باعتبار اللاعب ضمن صفوف فريق غلطة سراي التركي.

وعلق أمير مرتضى على تلك الواقعة بالقول: "نادي الزمالك ليس طرفًا في موضوع مصطفى محمد. نادي الزمالك يرفض هذا التصرف من اللاعب".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مفاجأة مدوية داخل قاعة الامتحانات والسبب

مفاجأة مدوية داخل قاعة الامتحانات والسببp ويتواجد مصطفى محمد مهاجم غلطة سراي التركي والزمالك الأسبق حاليا رفقة منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي يخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون p p p p تفاصيل الواقعة p p p p وتلقى مركز أبو النمرس التابع لمحافظة الجيزة بلاغا من مسؤولي المعهد العالي بشبرامنت يفيد بضبط خريج كلية آداب كان يؤدي الامتحان بدلا من مصطفى

كانت هذه تفاصيل "مفاجأة مدوية" داخل قاعة الامتحانات.. والسبب مهاجم منتخب مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سكاي نيوز أخبار منوعة وطرائف الصحافة العربية 2022-1-25 221

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.