اخبار مصر

أول مقطع فيديو لحادث مباراة الكاميرون وجزر القمر

نشر عدد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب لحادث الزحام بين جماهير ومشجعى منتخب الكاميرون خلال مباراة جزر القمر، والتي اسفرت حسب وسائل إعلام عن سقوط 8 قتلى، وإصابة نحو 50 مشجعا خلال خروجهم من ملعب "باول بيا" بالعاصمة ياوندى ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

Tragedia en Camerún: al menos 6 muertos y 40 heridos, reporta AP, como primer saldo de una estampida en los accesos al Estadio Olembe de Yaounde. Allí, la selección local venció 2 a 1 a Comoras por la Copa de África.

???? @jmopare pic.twitter.com/nUeWlMWhdE

— SportsCenter (@SC_ESPN) January 24, 2022

وعلق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على حادث وفاة بعض الجماهير خلال مباراة الكاميرون وجزر القمر، التي أقيمت مساء أمس الاثنين، ضمن مباريات ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا. وقال بيان كاف: علم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالحادثة التي وقعت في ملعب أوليمبي خلال المباراة التي أقيمت بين المنتخب الكاميروني صاحب الضيافة وجزر القمر، ونقوم بالتحقيق حاليا في الواقعة ونحاول الحصول على المزيد من التفاصيل حول ما حدث.

وأضاف كاف: نحن على اتصال دائم مع حكومة الكاميرون واللجنة المنظمة المحلية، كما أوفد باتريس موتسيبي، رئيس كاف، فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد، لزيارة المشجعين في مستشفى ياوندي. وحسب ما ذكرته وكالة أنباء "أسوشيتد برس"، فإن آلاف المشجعين حاولوا الدخول للملعب ما أدى لحدوث اشتباكات عند مدخل الاستاد ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وقال ناصيري بول بيا، حاكم منطقة وسط الكاميرون، إن ما حدث أشبه بالكارثة، وتتزايد أعداد الوفيات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أول مقطع فيديو لحادث مباراة الكاميرون وجزر

أول مقطع فيديو لحادث مباراة الكاميرون وجزرp نشر عدد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب لحادث الزحام بين جماهير ومشجعى منتخب الكاميرون خلال مباراة جزر القمر والتي اسفرت حسب وسائل إعلام عن سقوط 8 قتلى وإصابة نحو 50 مشجعا خلال خروجهم من ملعب باول بيا بالعاصمة ياوندى ببطولة كأس الأمم الإفريقية p p p p p p tragedia en camerun al menos 6 muertos y 40

كانت هذه تفاصيل أول مقطع فيديو لحادث مباراة الكاميرون وجزر القمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-25 216

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.