اخبار اليمن

هذا ما استهدفته الغارات الإجرامية فجر اليوم بالعاصمة صنعاء (الأماكن المستهدفة)

قصف طيران العدوان للعاصمة صنعاء

في يناير 25, 2022 1

يمني برس- صنعاء

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تصعيده الإجرامي حيث شن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء ومحافظة ذمار مخلفاً أضراراً كبيرة في أبراج الإتصالات.

ففي صنعاء أوضح مصدر أمني أن الطيران المعادي استهدف بـ5 غارات على منطقتي النهدين والحفا بمديرية #السبعين, واستهدف بأربع غارات منطقة جربان بمديرية سنحان, وغارة على جبل شنت طائرات العدوان غارتين على شبكة الإتصالات في جبل الحرورة بمديرية الحصن خولان ما أدى إلى تدميرها.

وفي محافظة ذمار أفاد المصدر عن تدمير أبراج الاتصالات في منطقة الكميم بمديرية #الحداء بمحافظة ذمار جراء 4 غارات جوية.

يشار إلى أن طيران العدوان استهدفت العديد من شبكات الإتصالات في عدة مناطق بالمحافظات وتدميرها بشكل كامل ضمن التصعيد الإجرامي الذي تقوده السعودية والإمارات والتي كان آخرها استهداف البوابة الوحيدة للإنترنت في الحديدة لعزل اليمن عن دول العالم في العالم الإفتراضي, وارتكب مجزرة مروعة بحق المدنين راح ضحيتها أكثر من 25 ما بين شهيد وجريح بينهم أطفال الأسبوع المنصرم.

1

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هذا ما استهدفته الغارات الإجرامية فجر

هذا ما استهدفته الغارات الإجرامية فجرp p p p قصف طيران العدوان للعاصمة صنعاء p p p p p في يناير 25 2022 1 p p p p p p p p p p يمني برس صنعاء p p p p واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تصعيده الإجرامي حيث شن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء ومحافظة ذمار مخلفا أضرارا كبيرة في أبراج الإتصالات p p p p ففي

كانت هذه تفاصيل هذا ما استهدفته الغارات الإجرامية فجر اليوم بالعاصمة صنعاء (الأماكن المستهدفة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

يمني برس اخبار اليمن 2022-1-25 387

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.