اخبار اليمن

فشل مفاوضات امريكية – سعودية – اماراتية لضم "الحوثيين" على قائمة العقوبات

خاص – YNP ..

جددت المتحدثة باسم البيت الابيض، جين ساكي، الثلاثاء، تأكيدها تمسك الولايات المتحدة بالحل السياسي لوقف التصعيد  بين اليمن وجيرانها في خطوة تشير إلى فشل مساعي اماراتية – سعودية لتحييد صنعاء.

وعبرت ساكي في مؤتمر صحفي عن قلق امريكا من ما وصفتها بالتصعيد بين  اليمن والدول المجاورة.

وجاء تصريح ساكي بعد ساعات على انتهاء مفاوضات جمعت سفيري الامارات والسعودية في واشنطن بمستشار  الامن القومي الأمريكي ، جيك سليفان.

واللقاء في إطار مساعي التحالف السعودي – الاماراتي  تحييد صنعاء عبر مساعي ضم من يصفهم بـ"الحوثيين" إلى قائمة العقوبات.

وكانت المتحدث باسم الخارجية الامريكية نيد برايس قال  في مؤتمر صحفي إن بلاده ملتزمة بأمن الإمارات والسعودية التي تنتشر فيهما قوات امريكية.

وتشير هذه التطورات إلى ان الولايات المتحدة تحاول استثمار  قلق ابوظبي والرياض المتصاعد من الهجمات الجوية في محاولة تأديبية بعد محاولات الدولتين ابرام صفقات تسليح خارج الولايات المتحدة والتمرد علي ادارتها.  

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فشل مفاوضات امريكية سعودية اماراتية

فشل مفاوضات امريكية سعودية اماراتيةp p p p p p p خاص ynp p p p p جددت المتحدثة باسم البيت الابيض جين ساكي الثلاثاء تأكيدها تمسك الولايات المتحدة بالحل السياسي لوقف التصعيد بين اليمن وجيرانها في خطوة تشير إلى فشل مساعي اماراتية سعودية لتحييد صنعاء p p p p p p وعبرت ساكي في مؤتمر صحفي عن قلق امريكا من ما وصفتها بالتصعيد بين اليمن

كانت هذه تفاصيل فشل مفاوضات امريكية – سعودية – اماراتية لضم "الحوثيين" على قائمة العقوبات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2022-1-25 248

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.