اخبار لبنان

السورية آنجي خوري بالملابس الداخلية – صورة

نشرت السورية آنجي خوري، صورة جديدة لها ظهرت فيها بالملابس الداخلية، ولجأت إلى الإغراء والإثارة كعادتها لتسليط الضوء على القرف الذي تقدمه دائمًا ولا تراعي لا مشاعر أهلها ولا وطنها.

اقرأ: السورية آنجي خوري تلعب بمؤخرتها – صورة

لم تتعلم آنجي بعد كيف تصبح إنسانة محترمة، ووجدت الطريق الأسهل للشهرة عبر عرض جسدها أمام مئات آلاف من النشطاء على الوشيال ميديا.

اقرأ: تسريب صورة من الفيلم غير الأخلاقي للسورية آنجي خوري

ومع نشرها لكل صور، تتعرض لإنتقادات كثيرة ولتغليقات جنسية وإباحية، ولا تحذف خاصية التعليق ويبدو أنها معجبة بكل السلبيات التي تُكتب لها.

آنجي خوري بالملابس الداخلية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السورية آنجي خوري بالملابس الداخلية صورة

السورية آنجي خوري بالملابس الداخلية صورةp نشرت السورية آنجي خوري صورة جديدة لها ظهرت فيها بالملابس الداخلية ولجأت إلى الإغراء والإثارة كعادتها لتسليط الضوء على القرف الذي تقدمه دائم ا ولا تراعي لا مشاعر أهلها ولا وطنها p p p p اقرأ السورية آنجي خوري تلعب بمؤخرتها 8211 صورة p p p p لم تتعلم آنجي بعد كيف تصبح إنسانة محترمة ووجدت الطريق الأسهل للشهرة عبر عرض جسدها

كانت هذه تفاصيل السورية آنجي خوري بالملابس الداخلية – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-25 894

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.