اخبار السعودية

الراجحي ريت : زيادة حد تسهيلات مصرفية بـ600 مليون ريال لتمويل صفقات استحواذ

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الراجحي المالية، مدير صندوق الراجحي ريت عن إتمام عملية زيادة حد التسهيلات المصرفية المتوافقة مع الضوابط الشرعية، الممنوحة للصندوق من مصرف الراجحي بقيمة 600 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الثلاثاء أن مدة التمويل تمتد إلى 7 سنوات من تاريخ توقيع سحب التسهيلات المصرفية، ليصبح إجمالي حجم التسهيلات الممنوحة للصندوق 1.416 مليار ريال، متضمنة 25 مليون ريال مخصصة لأغراض التحوط لتثبيت هامش ربح التسهيلات في حال رغب الصندوق في ذلك.

وأشارت إلى أن زيادة حد التسهيلات تهدف إلى تمويل أي صفقات استحواذ مستقبلية من شأنها تعظيم العوائد المستهدفة لمالكي الوحدات وتحقيق أهداف الصندوق، مع المحافظة على الحد الأعلى لنسبة التمويل بحسب شروط وأحكام الصندوق 50% من إجمالي أصول الصندوق حسب آخر قوائم مالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الراجحي ريت زيادة حد تسهيلات مصرفية

الراجحي ريت زيادة حد تسهيلات مصرفيةp p p p p الرياض ـ مباشر أعلنت شركة الراجحي المالية مدير صندوق الراجحي ريت عن إتمام عملية زيادة حد التسهيلات المصرفية المتوافقة مع الضوابط الشرعية الممنوحة للصندوق من مصرف الراجحي بقيمة 600 مليون ريال p p p p وأوضحت الشركة في بيان على تداول السعودية اليوم الثلاثاء أن مدة التمويل تمتد إلى 7 سنوات من تاريخ توقيع سحب

كانت هذه تفاصيل الراجحي ريت : زيادة حد تسهيلات مصرفية بـ600 مليون ريال لتمويل صفقات استحواذ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2022-1-25 128

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.