اخبار الصحافة العربية

السعودية توقع مذكرة مع غلاكسوسميثكلاين لتوطين صناعة الدواء

قالت وزارة الاستثمار السعودية على تويتر اليوم الثلاثاء إنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة غلاكسوسميثكلاين لتعزيز قطاع الرعاية الصحية وعلوم الحياة في المملكة.

وأضافت أن الاتفاق يهدف إلى "إنشاء مشروع متكامل لتوطين التصنيع ونقل المعرفة ونقل تكنولوجيا قطاع الأدوية والرعاية الصحية إلى المملكة والمساهمة في جعل السعودية مركزا إقليميا لأبحاث الرعاية الصحية الذاتية".

وفي أبريل من العام الماضي، ذكر تقرير أصدرته كي بي إم جي في السعودية، أن الخطوات الكبيرة التي يخطوها قطاع الرعاية الصحية في المملكة، ستحدث تغييرات في النظام الصحيّ بأكمله نحو وضعٍ أفضل لزيادة الكفاءة والجودة، وذلك عبر اتّباع نظام إدارة دورة إيرادات الرعاية الصحية، وفقًا لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني، والذي بدوره يدعم تحول وزارة الصحة، من كونها مقدما ومزوِّدا للخدمات الصحية إلى جهة تنظيمية ورقابية في الغالب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السعودية توقع مذكرة مع غلاكسوسميثكلاين

السعودية توقع مذكرة مع غلاكسوسميثكلاينp قالت وزارة الاستثمار السعودية على تويتر اليوم الثلاثاء إنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة غلاكسوسميثكلاين لتعزيز قطاع الرعاية الصحية وعلوم الحياة في المملكة p p وأضافت أن الاتفاق يهدف إلى إنشاء مشروع متكامل لتوطين التصنيع ونقل المعرفة ونقل تكنولوجيا قطاع الأدوية والرعاية الصحية إلى المملكة والمساهمة في جعل السعودية مركزا إقليميا لأبحاث الرعاية

كانت هذه تفاصيل السعودية توقع مذكرة مع غلاكسوسميثكلاين لتوطين صناعة الدواء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العربية نت أسواق الصحافة العربية 2022-1-25 232

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.