اخبار الإمارات

ميتا مالكة فيس بوك تصنع أسرع كمبيوتر في العالم

قالت ميتا، مالكة فيس بوك إنها تصنع جهاز كمبيوتر خارقاً تعتقد أنه سيكون الأسرع في العالم عند اكتماله في منتصف العام الجاري. وأكدت الشركة في مدونة أن الكمبيوتر الخارق سيفيد الشركة في الذكاء الاصطناعي ببناء نماذج بوسعها التعلم من تريليونات الأمثلة والتعامل مع مئات اللغات، وتحليل النصوص، والصور، ومقاطع الفيديو لتحديد إذا كان المحتوى مؤذياً.

وقالت الشركة: "لن يساعد ذلك فقط على تأمين مستخدمي خدماتنا اليوم فحسب، بل في المستقبل أيضاً، لأننا نبني من أجل العالم الافتراضي الكامل" ميتافيرس.

ويشير مصطلح ميتافيرس أو العالم الافتراضي الكامل إلى فكرة الدخول إلى بيئة افتراضية عبر أجهزة مختلفة، للعمل، واللهو، وممارسة أنشطة اجتماعية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميتا مالكة فيس بوك تصنع أسرع كمبيوتر في

ميتا مالكة فيس بوك تصنع أسرع كمبيوتر فيقالت ميتا مالكة فيس بوك إنها تصنع جهاز كمبيوتر خارقا تعتقد أنه سيكون الأسرع في العالم عند اكتماله في منتصف العام الجاري وأكدت الشركة في مدونة أن الكمبيوتر الخارق سيفيد الشركة في الذكاء الاصطناعي ببناء نماذج بوسعها التعلم من تريليونات الأمثلة والتعامل مع مئات اللغات وتحليل النصوص والصور ومقاطع الفيديو لتحديد إذا كان المحتوى مؤذيا p وقالت

كانت هذه تفاصيل ميتا مالكة فيس بوك تصنع أسرع كمبيوتر في العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 تكنولوجيا الإمارات 2022-1-25 171

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.