اخبار الإمارات

إتش بي تطلق أجهزة لاب توب قابلة للتحول للقطاع التعليمي

أطلقت شركة "إتش بي" اثنين من أجهزة اللاب توب الجديدة القابلة للتحويل. وأوضحت الشركة الأمريكية أنها تهدف من خلال الموديلين Pro x360 Fortis G9 وPro x360 Fortis G10 الجديدين إلى تلبية متطلبات قطاع التعليم عن طريق تجهيزهما بمعالجات إنتل من الجيل الثاني عشر Alder Lake ووظيفة استعمال قلم إدخال البيانات والتكلفة المنخفضة.

ويتمثل الاختلاف الأساسي بين الأجهزة الجديدة في المعالج؛ حيث يعتمد الموديل Pro x360 Fortis G9 على سلسلة معالجات أرخص من إنتل مثل Celeron-DC أو Celeron-QC أو Pentium، في حين يعتمد الموديل Pro x360 Fortis G10 على معالجات Core i3 أو Core i5 من الجيل الثاني عشر، ولذلك يأتي هذا الجهاز بتكلفة أعلى، ويتوافر لعملاء الموديل Pro x360 Fortis G9 إمكانية تجهيزه بمودم LTE.

وبالنسبة لوحدات الذاكرة، تتيح الشركة الأمريكية لعملائها إمكانية الاختيار أيضاً بين ذاكرة eMMC بسعة تصل إلى 64 غيغابايت أو ذاكرة أقراص الحالة الساكنة NVME-SSD بسعة 128 أو 256 غيغابايت، وقد تم تجهيز جميع الموديلات بذاكرة وصول عشوائي DDR4-RAM سعة 8 غيغابايت.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة لمسية قياس 11 بوصة بدقة 1366× 768 بيكسل مع دعم وظيفة استعمال قلم إدخال البيانات، والتي تتوافر بشكل اختياري، كما تزخر أجهزة إتش بي بالعديد من منافذ التوصيل، منها اثنين من منافذ USB-A ومنفذ USB-C ومخرج HDMI ومنفذ إيثرنت ومنفذ لسماعة الرأس، بالإضافة إلى كاميرا ويب HD مع كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل على الجانب الخلفي.

وأعلنت "إتش بي" أن سعر الموديل Pro x360 Fortis G9 يبلغ 369 دولاراً أمريكياً، بينما لم تفصح بعد عن سعر الموديل Pro x360 Fortis G10.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إتش بي تطلق أجهزة لاب توب قابلة للتحول

إتش بي تطلق أجهزة لاب توب قابلة للتحولأطلقت شركة إتش بي اثنين من أجهزة اللاب توب الجديدة القابلة للتحويل وأوضحت الشركة الأمريكية أنها تهدف من خلال الموديلين pro x360 fortis g9 وpro x360 fortis g10 الجديدين إلى تلبية متطلبات قطاع التعليم عن طريق تجهيزهما بمعالجات إنتل من الجيل الثاني عشر alder lake ووظيفة استعمال قلم إدخال البيانات والتكلفة المنخفضة p ويتمثل الاختلاف الأساسي بين

كانت هذه تفاصيل إتش بي تطلق أجهزة لاب توب قابلة للتحول للقطاع التعليمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 تكنولوجيا الإمارات 2022-1-25 156

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.