اخبار الإمارات

كافيار تطلق إصدارات خاصة من آي فون 13

أعلنت شركة كافيار عن إطلاق مجموعة الإصدارات الخاصة Digital Signature الجديدة، والتي تعتمد على هاتف أبل آي فون 13 برو والموديل آي فون 13 برو ماكس. وأوضحت الشركة الروسية أن الإصدارات Black Card وQR Matrix الجديدة تمتاز بجسم مصنوع من التيتانيوم مع طبقة PVD، ويقتصر إنتاجهما على 99 نسخة.

ويعتبر الإصدار Golden Card بمثابة الموديل الفاخر في المجموعة الجديدة، ويقتصر إنتاجه على 19 نسخة فقط، ويأتي جسم الهاتف الذكي من الذهب عيار 18، ولم تحدد شركة كافيار مقدار الذهب المستخدم في تصنيع جسم الجهاز، ويتوافر الموديل iPhone 13 Pro Golden Card بسعر 29 ألف و700 يورو على الأقل، أما الإصدار الأكبر، والذي يعتمد على آي فون 13 برو ماكس بذاكرة واحد تيرابايت، فإن سعره يبلغ 34 ألف و480 يورو.

وتمتاز الإصدارات الخاصة Digital Signature الجديدة بوجود كود الاستجابة السريعة QR على الجانب الخلفي لجسم الهاتف الذكي، ويتضمن هذا الكود بيانات الاتصال بالمستخدم؛ حيث يمكن لشركاء الأعمال مسح هذا الكود ضوئياً لحفظ معلومات الاتصال على هواتفهم الذكية، بدلا من الاعتماد على بطاقات العمل القديمة.

ولا تشتمل الإصدارات الجديدة من كافيار على حدبة الكاميرا، ولكن قامت الشركة الروسية بتركيب العدسات بشكل فردي على جسم الجهاز، على غرار الصور الأولى لأبل آي فون 14.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كافيار تطلق إصدارات خاصة من آي فون 13

كافيار تطلق إصدارات خاصة من آي فون 13أعلنت شركة كافيار عن إطلاق مجموعة الإصدارات الخاصة digital signature الجديدة والتي تعتمد على هاتف أبل آي فون 13 برو والموديل آي فون 13 برو ماكس وأوضحت الشركة الروسية أن الإصدارات black card وqr matrix الجديدة تمتاز بجسم مصنوع من التيتانيوم مع طبقة pvd ويقتصر إنتاجهما على 99 نسخة p ويعتبر الإصدار golden card بمثابة الموديل الفاخر في المجموعة

كانت هذه تفاصيل كافيار تطلق إصدارات خاصة من آي فون 13 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 تكنولوجيا الإمارات 2022-1-25 121

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.