اخبار لبنان

بريتني سبيرز شبه عارية على شرفة منزلها .. وتستعرض مؤخرتها بشكل فاضح

شاركت النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​ فيديو جريئ بالمايوه في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت بريتني بالمايوه تحت أشعة الشمس وهي ممدة على شرفة منزلها بمايوه، كما إستعرضت بريتني مؤخرتها بشكل فاضح بالفيديو.والجدير بالذكر أنه بعد سلسلة الاخذ والرد بين بريتني سبيرز واختها جايمي لين في اطار ترويج الاخيرة لكتابها الجديد. هددت النجمة العالمية التي تعتبر ان اختها تستغلها عبر اطلالاتها الاعلامية لتحقيق مكاسب مالية والترويج للكتاب.وقال محامي بريتني ان الكتاب يحتوي على العديد من الادعاءات المضللة، اذ كانت جايمي لين قالت عدة مرات ان الكتاب لا يتعلق بأختها الفنانة بريتني سبيرز لكنها لا تتردد في اطلالاتها الترويجية الى الاشارة الى بريتني بإزدراء، ما يعتبر نوع من انواع التشهير وتشويه السمعة، ما قد يضطر بريتني سبيرز الى اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بريتني سبيرز شبه عارية على شرفة منزلها

بريتني سبيرز شبه عارية على شرفة منزلهاp شاركت النجمة العالمية بريتني سبيرز فيديو جريئ بالمايوه في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي p p وظهرت بريتني بالمايوه تحت أشعة الشمس وهي ممدة على شرفة منزلها بمايوه كما إستعرضت بريتني مؤخرتها بشكل فاضح بالفيديو والجدير بالذكر أنه بعد سلسلة الاخذ والرد بين بريتني سبيرز واختها جايمي لين في اطار ترويج الاخيرة لكتابها الجديد هددت النجمة

كانت هذه تفاصيل بريتني سبيرز شبه عارية على شرفة منزلها .. وتستعرض مؤخرتها بشكل فاضح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-25 358

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.