اخبار الصحافة العربية

وسائل إعلام: وزير الخارجية الإسرائيلي يهرب من حراسه

Globallookpress

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن يائير لابيد، الذي يتولى وزارة الخارجية ومنصب رئيس الوزراء المناوب، هرب من حراسه، بسيارته بمفرده، في واقعة جرت في 29 ديسمبر، ولم يكشف عنها إلا الآن.

ووصفت القناة التلفزيونية الإسرائيلية لابيد بأنه من أكثر الشخصيات الإسرائيلية حماية، إلا أن ذلك لم يمنعه من "التخلص من وصاية حراسه الشخصيين".

وروى صحفيون أن لابيد كان في منزله بتل أبيب حين تلقى رسالة بشأن تصويت طارئ كان مقررا إجراؤه مساء يوم 29 ديسمبر. طلب منه رجال أمنه الانتظار بضع دقائق للتحضير للرحلة، إلا أن الوزير، بعد أن قرر أنه لا يستطيع الانتظار، جلس خلف مقود السيارة وداس على لوحة البنزين وانطلق بمفرده، ولم يلحق به أفراد الأمن إلا في الكنيست.

وذكر المصدر الذي قرر نشر الخبر أن "لابيد خالف التعليمات بطريقة غير مسؤولة" و"وضع في مازق أولئك الذين تم تنصيبهم لحمايته".

القناة التلفزيونية لفتت إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، وأن لابيد فعل الأمر ذاته حين كان زعيما للمعارضة، فيما اعلن مكتب يائير لابيد أنه لا يرد على التقارير المتعلقة بتنظيم حماية الوزير.

المصدر: vesty.co.il


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وسائل إعلام وزير الخارجية الإسرائيلي يهرب

وسائل إعلام وزير الخارجية الإسرائيلي يهربp p p p p p p p p p p globallookpress p p p p p p p p p p p p كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن يائير لابيد الذي يتولى وزارة الخارجية ومنصب رئيس الوزراء المناوب هرب من حراسه بسيارته بمفرده في واقعة جرت في 29 ديسمبر ولم يكشف عنها إلا الآن p p p p p p p p p p p

كانت هذه تفاصيل وسائل إعلام: وزير الخارجية الإسرائيلي يهرب من حراسه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-25 174

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.