اخبار مصر

حسن الرداد: يوضح حقيقة اعتزال إيمي سمير غانم وانفصالهما

رد الفنان حسن الرداد، على الشائعات التي انتشرت الإيام الماضية عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وقال حسن الرداد، خلال لقاءه مع برنامج ET بالعربي، : "إحنا الاثنين، أكثر اثنين بيطلع عليهم شائعات ومش عارف ليه، أنا لا أقرأ ما يكتب، وأتجاهل الكلام، لكن ممكن نكون مادة خبرية، لأن الناس تحب تعرف أخباري أنا وإيمي، والشائعات لا تنقطع من قبل ما نتجوز".

وأضاف حسن الرداد، "بنحب ونسعى دائما أن تكون حياتنا الشخصية بعيدا عن الإعلام، ولا نخرج للرد إلا قليلا لتوضيح عدة أمور فقط.".

وعن اعتزال زوجته لعالم التمثيل، نفى الرداد شائعات اعتزال، إيمي سمير غانم، قائلا: "الكلام نشر من حساب مزيف، هي فقط في فترة راحة، وهترجع بعدها، وهي بالنسبة لي نجمة الكوميديا الأولى في مصر بلا منافس وبلا منازع".

مسرحية "عائلة كازانوفا" من بطولة عدد كبير من نجوم الفن حسن الرداد وعمرو يوسف ونسرين طافش وميرهان حسين وهالة فاخر وسليمان عيد.

من ناحية أخرى يخوض حسن الرداد السباق الرمضانى المقبل من خلال بطولة مسلسل «بابلو»، وهو العمل الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن حول قضية الاتجار بالبشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حسن الرداد يوضح حقيقة اعتزال إيمي سمير

حسن الرداد يوضح حقيقة اعتزال إيمي سميرp رد الفنان حسن الرداد على الشائعات التي انتشرت الإيام الماضية عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم p p p p وقال حسن الرداد خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي إحنا الاثنين أكثر اثنين بيطلع عليهم شائعات ومش عارف ليه أنا لا أقرأ ما يكتب وأتجاهل الكلام لكن ممكن نكون مادة خبرية لأن الناس تحب تعرف أخباري أنا وإيمي

كانت هذه تفاصيل حسن الرداد: يوضح حقيقة اعتزال إيمي سمير غانم وانفصالهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-25 104

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.