اخبار الصحافة العربية

تدريبات مشتركة للقوات البحرية الروسية والصينية في بحر العرب (فيديو)

الطراد الصاروخي الروسي "فارياغ"- صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، إجراء تدريبات بحرية روسية صينية مشتركة في بحر العرب، تحمل اسم "بحر السلام-2022".

وجاء في بيان الدفاع الروسية: "جرت تدريبات بحرية روسية صينية مشتركة في القسم الغربي من بحر العرب، وحملت اسم "بحر السلام-2022".

وأشار البيان إلى أن القوات البحرية الروسية والصينية قامت خلال التدريبات بتنفيذ مناورات تكتيكية، والتدريب على تفتيش سفينة شحن مختطفة وتحرير طاقمها.

من الجانب الروسي، شاركت في التدريبات مفرزة من سفن أسطول المحيط الهادئ، بما في ذلك طراد الصواريخ "فارياج".

بعد الانتهاء من التدريبات، واصلت مفرزة السفن الحربية التابعة لأسطول المحيط الهادئ الروسي أداء مهامها وفقًا لخطة الرحلات البحرية البعيدة المدى.

المصدر: نوفوستي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تدريبات مشتركة للقوات البحرية الروسية

تدريبات مشتركة للقوات البحرية الروسيةp p p p p p p p p p الطراد الصاروخي الروسي فارياغ صورة أرشيفية p p p p p p p p p أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء إجراء تدريبات بحرية روسية صينية مشتركة في بحر العرب تحمل اسم بحر السلام 2022 p p p p وجاء في بيان الدفاع الروسية جرت تدريبات بحرية روسية صينية مشتركة في

كانت هذه تفاصيل تدريبات مشتركة للقوات البحرية الروسية والصينية في بحر العرب (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-25 121

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.