اخبار لبنان

زين كرزون بعد انفصالها عن خطيبها: ما انكسر قلبي

تحدثت الفاشينيستا الأردنية زين كرزون، عن انفصالها عن خطيبها السابق عبدالله كنعان، موضحة إنها لم تتأثر بشكل سليي، دون الخوض في التفاصيل.

قالت: “ما صار نصيب، وهاد الشيء من اختيار رب العالمين”.

اكدت تجاوزت أزمة انفصالها عن خطيبها السابق، وأن الحبّ بالنسبة لها لا يمكن أن يضعفها أمام الآخر، وعلقت: “انكسر قلبي بموت ستي، وبحادث أمي، ولكن الحبّ ما بكسر قلبي… اللي بكسر قلبي فقط هو دفتر عائلتي”.

وتطرقت زين كرزون في حديث تلفزيوني أن “الحبّ الجديد يمحو الحبّ القديم”، وعندما سُئلت عن وجود علاقة جديدة في حياتها، أجابت الفاشينيستا الأردنية ضاحكة: “لا ما في”.

كما رفضت زين كرزون التعليق على خبر، رفضها عرضا للزواج مقابل مليون دولار، مشيرة إلى أنها لا تثق بأي شخص خارج نطاق عائلتي بسبب تعرضها للخداع.

وانفعلت الفاشينيستا الأردنية من سؤال حول علاقتها بوالدها سمير كرزون، وسبب خلافهما، وقالت: “عائلتي خط أحمر ما حدا يتدخل فيه، لا إنت (المذيع) ولا غيرك إلكم دخل بأي شي شخصي اله دخل بعائلتي”.

زين كرزون لم تتحدث حتى هذه اللحظة بشكل رسمي عن قضية خطيبها السابق، والقصص المنتشرة حوله، كما أنها استمرت بالتواجد عبر السوشال ميديا بعد إعلان انفصالها بشكل طبيعي كاشفة لمتابعيها أنها تعيش حياتها بشكل عادي غير مكترثة للأخبار المثارة حوله.

كانت زين كرزون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا_كرزون اعلنت فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عبد الله كنعان بعد مرور شهر فقط.

اقرأ: زين كرزون تحتفل بخطوبتها – فيديو

كتبت زين حينها: (الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبد الله كنعان وقدر الله وما شاء فعل).

جاء ذلك، بعدما تم إلقاء القبض على عبد الله كنعان إثر تعاطيه مواد مخدرة وبرفقته أحد الاشخاص المروجين والمطلوبين بقضايا مخدرات ويحمل قيودا سابقة بالتعاطي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

زين كرزون بعد انفصالها عن خطيبها ما انكسر

زين كرزون بعد انفصالها عن خطيبها ما انكسرp تحدثت الفاشينيستا الا ردنية زين كرزون عن انفصالها عن خطيبها السابق عبدالله كنعان موضحة إنها لم تتأثر بشكل سليي دون الخوض في التفاصيل p p p p قالت 8220 ما صار نصيب وهاد الشيء من اختيار رب العالمين 8221 p p p p اكدت تجاوزت ا زمة انفصالها عن خطيبها السابق وا ن الحب بالنسبة لها لا يمكن ا ن يضعفها ا مام الا خر وعلقت

كانت هذه تفاصيل زين كرزون بعد انفصالها عن خطيبها: ما انكسر قلبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-25 158

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.