اخبار مصر

إلهام شاهين: منى زكي قدّمت أنضج وأجمل دور في حياتها بفيلم أصحاب ولا أعز

11:40 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن شخصية "مريم" التي قدّمتها النجمة منى زكي، في فيلم "أصحاب ولا أعز" والتي أثارت الجدل، هي أجمل وأنضج دور قدّمته في حياتها.

أضافت شاهين، خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج "آخر النهار" عبر قناة "النهار": "أداء منى زكي في الفيلم رائع، ووصلت كل المعاني وبمنتهي الاحترام".

تابعت: "أنا مشوفتش لحظة في الفيلم ممكن تخدش حياء المشاهد من منى، ده مفيش لامسة لمنى، ولابسة فستان محترم وطويل".

جدير بالذكر أن منصة نتفليكس طرحت في 20 يناير الجاري أحدث أعمال الفنانة منى زكي، ويحمل الفيلم اسم "أصحاب ولا أعز" وأثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حاز على العديد من الإشادات النقدية من جمهور وفنانين حرصوا على دعم من شاركوا في الفيلم ضد الانتقادات والهجوم.

أصحاب ولا أعز مأخوذ عن فيلم إيطالي بعنوان "Perfect Strangers"، والنسخة العربية من بطولة منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، جورج خباز، فؤاد يمين، ديامون عبود، عادل كرم، إخراج وسام سميرة.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إلهام شاهين منى زكي قد مت أنضج وأجمل دور

إلهام شاهين منى زكي قد مت أنضج وأجمل دورp 11 40 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p كتب عبد الفتاح العجمي p p p p قالت الفنانة إلهام شاهين إن شخصية مريم التي قد متها النجمة منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز والتي أثارت الجدل هي أجمل وأنضج دور قد مته في حياتها p p p p أضافت شاهين خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج آخر النهار عبر قناة

كانت هذه تفاصيل إلهام شاهين: منى زكي قدّمت أنضج وأجمل دور في حياتها بفيلم أصحاب ولا أعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-25 181

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.