اخبار الإمارات

مصر تحدد 5 شروط جديدة لدخول أراضيها

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت وزارة الصحة المصرية على ضرورة تطبيق عدد من الاشتراطات الصحية لدخول أراضي البلاد عبر المطارات والموانئ البحرية والمعابر البرية.

ونشرت الوزارة بيانا على حسابها عبر «تويتر» حددت في الشروط التالية:

1- حصول القادمين إلى البلاد سواء من المصريين أو غير المصريين، على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، المعتمدة من منظمة الصحة العالمية أو من هيئة الدواء المصرية.

2- يشترط مرور 14 يوما على التطعيم بالجرعة الثانية، بالنسبة للقاحات ذات الجرعتين، أو 14 يوما على الأقل من التطعيم باللقاحات المقرر لها جرعة واحدة.

3- في حال عدم وجود شهادة تفيد بتلقي اللقاح فيشترط أن يكون القادم للبلاد حائزا على فحص كورونا سلبي النتيجة، بأي فحص من الفحوصات المعتمدة من قبل وزارة الصحة والسكان خلال 72 ساعة قبل الوصول إلى منافذ الدخول المصرية.

4-  بالنسبة للقادمين عبر المطارات السياحية (شرم الشيخ، وطابا، والغردقة، ومرسى علم، والأقصر، وأسوان) إذا كانت شهادة التطعيم أو PCR غير مطابقة للاشتراطات يتم عمل إجراء واحد من الثلاث (PCR - Antigen Rapid Test - ID NOW) عند الوصول وفي حالة سلبيته يسمح بالدخول أما في حالة ايجابياته يسمح بالعزل الذاتي لمدة 5 أيام في فندق ثم إجراء فحص وتجديد العزل إذا كانت النتيجة إيجابية.

5- يتم استثناء الأطفال الأقل من 12 عام من تحليل بي سي آر.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصر تحدد 5 شروط جديدة لدخول أراضيها

مصر تحدد 5 شروط جديدة لدخول أراضيهاp ت ت الحجم الطبيعي p p أكدت وزارة الصحة المصرية على ضرورة تطبيق عدد من الاشتراطات الصحية لدخول أراضي البلاد عبر المطارات والموانئ البحرية والمعابر البرية p p p p ونشرت الوزارة بيانا على حسابها عبر تويتر حددت في الشروط التالية p p p p 1 حصول القادمين إلى البلاد سواء من المصريين أو غير المصريين على أي من اللقاحات المضادة

كانت هذه تفاصيل مصر تحدد 5 شروط جديدة لدخول أراضيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة البيان الاقتصادي الإمارات 2022-1-25 104

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.