اخبار الصحافة العربية

حصاد الكان: جزر القمر تحرج الكاميرون وتنهزم في ظروف استثنائية ومنتخب غامبيا يواصل مسيرته الوردية

كاد منتخب جزر القمر أن يحدث المفاجأة وأحرج منتخب الكاميرون صاحب الأرض في مباراة كبيرة خاضها المنتخب الشاب الذي يشارك لأول مرة في الكأس الأفريقية، محروما من أبرز لاعبيه بسبب فيروس كورونا ومن حارس المرمى والمدرب. وغادر منتخب جزر القمر المسابقة مرفوع الرأس بعد هزيمته بهدف مقابل هدفين أمام الكاميرون. أما منتخب غامبيا فيواصل تحقيق نتائج باهرة بعد أن تمكن من إزاحة منتخب غينيا في الدور ثمن النهائي بهدف لصفر ليمر إلى الدور ربع النهائي في مواجهة تجمعه بالكاميرون .  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حصاد الكان جزر القمر تحرج الكاميرون

حصاد الكان جزر القمر تحرج الكاميرونp p كاد منتخب جزر القمر أن يحدث المفاجأة وأحرج منتخب الكاميرون صاحب الأرض في مباراة كبيرة خاضها المنتخب الشاب الذي يشارك لأول مرة في الكأس الأفريقية محروما من أبرز لاعبيه بسبب فيروس كورونا ومن حارس المرمى والمدرب وغادر منتخب جزر القمر المسابقة مرفوع الرأس بعد هزيمته بهدف مقابل هدفين أمام الكاميرون أما منتخب غامبيا فيواصل تحقيق نتائج باهرة

كانت هذه تفاصيل حصاد الكان: جزر القمر تحرج الكاميرون وتنهزم في ظروف استثنائية ومنتخب غامبيا يواصل مسيرته الوردية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

فرانس 24 الرياضة الصحافة العربية 2022-1-25 133

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.