اخبار الإمارات

"أبوظبي للزوارق السريعة" يشارك في 27 جولة دولية خلال 2022

يستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة، من أجل موسم بحري جديد، ومشاركات دولية مهمة على الأجندة العالمية في مختلف البطولات الحاضرة، والتي تتقدمها بطولة العالم لزوارق فورمولا1، وبطولة العالم لزوارق فورمولا2، وبطولة العالم للدراجات المائية، وبطولة العالم لزوارق الإكس كات، وبطولة العالم في روين، وتحدي الـ24 ساعة للفورمولا 2. بدأ الفريق تحضيراته مبكراً، والإعداد والتجهيز في مقر ورشة الفريق في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وذلك لتحقيق انطلاقة قوية للموسم الدولي في البطولات المذكورة، والتي ينافس فريق أبوظبي دوماً على ألقابها.

ويحمل فريق أبوظبي ألقاب 3 بطولات عالمية حققها الموسم الماضي، إضافة لـ3 فضيات وبرونزيتين عن حصاد المشاركة في 2021، ويبحث هذا الموسم عن الدفاع عن الألقاب، والمنافسة على المراكز الأولى في كافة البطولات.

وتبدأ عجلة البطولات الدولية في مايو (آيار) المقبل، وتستمر حتى ديسمبر (كانون الأول)، متضمنة 27 جولة في البطولات الدولية الـ6 المختلفة المشار إليها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أبوظبي للزوارق السريعة يشارك في 27 جولة

أبوظبي للزوارق السريعة يشارك في 27 جولةيستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة من أجل موسم بحري جديد ومشاركات دولية مهمة على الأجندة العالمية في مختلف البطولات الحاضرة والتي تتقدمها بطولة العالم لزوارق فورمولا1 وبطولة العالم لزوارق فورمولا2 وبطولة العالم للدراجات المائية وبطولة العالم لزوارق الإكس كات وبطولة العالم في روين وتحدي الـ24 ساعة للفورمولا 2 بدأ الفريق تحضيراته مبكرا

كانت هذه تفاصيل "أبوظبي للزوارق السريعة" يشارك في 27 جولة دولية خلال 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-25 116

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.