اخبار لبنان

منة عرفة وزوجها يتبادلان عبارات الغزل

احتفلت الفنانة المصرية منة_عرفة، بعيد ميلاد زوجها محمود المهدي.

رد محمود عليها قائلاً:

(اتمنيت ياجماعة وربنا حقق الحمدلله اللي فشل في حب قبل كده صدقني العوض من ربنا أحلى قابل وحب اللي شبهك واللي ينور روحك وربنا يكرم كل واحد بحد يصونة ويحبه ولو كان فشل قبل كده فا يارب يعوضك فرحة تنسيك كل حاجه حصلتلك).

منة ومحمود احتفلا بعقد قرانهما أواخر شهر يونيو الماضي، وشارك محمود المهدي حينها صورته مع منة عرفة معلقًا: الحمدلله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666.

فيما كتبت منة عرفة: وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدًا.. تم عقد قراني، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير.

اقرأ: منة عرفة تعاني من الحسد! – فيديو

وقالت الفنانة منة عرفة، في وقت سابق، إنها لا ترغب في عمل حفل زفاف، والسبب في ذلك أن فكرة الفرح يستفيد منها المدعوين للحفل، وليس الزوجين.

وأوضحت منة عرقة خلال استضافتها في برنامج The insider: كنت أرغب في عمل حفل زفاف اليوم قبل الغد، ولكن الموضوع صعب، وكل البنات المقبلة على الزواج ستفهمني.. فكرة جلوسي مع منظم لحفل الزفاف صعبة وأنا مش فاهمة حاجة في الكلام ده، أنا بالنسبة لي تزوجت من الأساس.

واستكملت: أنا شايفة أن الفرح فكرته زيطة، وإحنا بنتبهدل في الفرح، وبنصرف فلوس كتير جدًا، الناس اللي بتيجي هي اللي بيتعمل لها فقرات، وبتأكل وتشرب وبتكون مرتاحة، ليقاطعها الحديث زوجها قائلًا: ومش بيعجبهم، وفي النهاية بيتريقوا على الفرح، ويقولوا شوف العروسة لابسة إيه، وليه التربيزات عاملة كده، وأنا بشوف الكلام ده بيحصل فعلًا.

في وقت سابق، أثار محمود المهدي جدلًا كبيرًا، بعدما نشر صورة له، تجمع منة عرفة مع طليقته الثانية، معلقًا عليها: الزوجة الثانية والزوجة الثالثة دون الكشف تفاصيل أخرى، مما أثار حالة من حيرة الجمهور، وسر هذه الصورة التي جمعت الطرفين وهل زوجته الثانية ما زالت على ذمته.

محمود المهدي تزوج مرتين قبل إعلان زواجه رسميًا للمرة الثالثة من منة عرفة، ولديه 3 بنات من زوجته الأولى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

منة عرفة وزوجها يتبادلان عبارات الغزل

منة عرفة وزوجها يتبادلان عبارات الغزلp احتفلت الفنانة المصرية منة عرفة بعيد ميلاد زوجها محمود المهدي p p p p رد محمود عليها قائلا p p p p اتمنيت ياجماعة وربنا حقق الحمدلله اللي فشل في حب قبل كده صدقني العوض من ربنا ا حلى قابل وحب اللي شبهك واللي ينور روحك وربنا يكرم كل واحد بحد يصونة ويحبه ولو كان فشل قبل كده فا يارب يعوضك فرحة تنسيك كل حاجه حصلتلك p p p

كانت هذه تفاصيل منة عرفة وزوجها يتبادلان عبارات الغزل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-25 133

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.