اخبار مصر

حكيم في بروفات حفل ستاد الهوكي - صور

حماس كبير سيطر علي النجم حكيم، في البروفات الخاصة لأحدث حفلاته التي سيحييها الخميس المقبل باستاد الهوكي.

وسيقدم حكيم خلال الحفل 15 أغنية من أشهر أغانية المتنوعة ما بين القديمة والحديثة التي قدمها عبر مشواره، منها أغنية "أة يا قلبي" وحبيته" و"بيني وبينك" والواد دة حلو".

كما يقدم في الحفل عدد من الاستعراضات الجديدة الذي سيحضره الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار وتم تجهيز المسرح بأحدث التقنيات العالمية.

واختارت الشركة المنظمة للحفل الفنان حكيم، وذلك بسبب شعبيته الكبيرة وحرصه علي التطور في كل أعماله الفنية.

يذكر أن آخر أعمال حكيم أغنية جديدة والتي تحمل اسم" الجنة في الإمارات" ضمن احتفالات الذكري 50 للعيد الوطني الإماراتي، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، قائلا إن العلاقات الوطيدة بين الشعبين والبلدين وارتباطه بالإمارات، شعبا وحاكما، هي ما دفعته لتقديم الأغنية.

الأغنية كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر، وإخراج حسام الحسيني.

وتحت شعار كامل العدد أحيا النجم حكيم حفلا الذي أقيم بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة لافته كامل العدد ، محققا نجاحا كبيرًا بسبب الحضور الجماهيري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حكيم في بروفات حفل ستاد الهوكي صور

حكيم في بروفات حفل ستاد الهوكي صورp حماس كبير سيطر علي النجم حكيم في البروفات الخاصة لأحدث حفلاته التي سيحييها الخميس المقبل باستاد الهوكي p p p p وسيقدم حكيم خلال الحفل 15 أغنية من أشهر أغانية المتنوعة ما بين القديمة والحديثة التي قدمها عبر مشواره منها أغنية أة يا قلبي وحبيته و بيني وبينك والواد دة حلو p p p p كما يقدم في الحفل عدد من الاستعراضات الجديدة

كانت هذه تفاصيل حكيم في بروفات حفل ستاد الهوكي - صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-25 99

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.