اخبار مصر

لاعبو الأهلي يرفضون مقترح موسيماني بإقامة معسكر مغلق قبل المونديال

12:06 م | الثلاثاء 25 يناير 2022

موسيماني وأفشة

أخبار متعلقة

رفض عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، والتي تنطلق في الثالث من فبراير المقبل، حيث يخوض المارد الأحمر أولى مبارياته في البطولة أمام فريق مونتيري المكسيكي في الخامس من الشهر نفسه.

موسيماني كان يرغب في إقامة معسكر بالإسكندرية

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن بيتسو موسيماني كان يرغب في الدخول بمعسكر مغلق بداية من غدا الأربعاء في الإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة، التي تقام الخميس المقبل، ثم البقاء هناك والعودة للقاهرة لخوض مباراة البنك الأهلي، وبعدها السفر إلى الإمارات مباشرة.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

وأكد المصدر أن بعض اللاعبين رفضوا هذا الأمر وأبلغوا موسيماني أن المعسكر سيكون صعبا للغاية عليهم خاصة وأن الفريق سيدخل في معسكر بالإمارات خلال كأس العالم للأندية بالإمارات خلال البطولة، وهو ما قد يسبب حالة من الملل الشديد للاعبين.

وأوضح، أن بيتسو موسمياني لم يحسم أمر إلغاء المعسكر قبل كأس العالم للأندية، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة، مشيرًا إلى أن كل الأمور تسير في صالح إلغاء المعسكر بسبب رغبة اللاعبين في عدم التقيد بالمعسكرات خلال الفترة الجارية.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في كأس الرابطة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، والمحدد لها الخميس المقبل.

فريق الأهلي

وخلال الجولة الثالثة من منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة، تعادل الأهلي مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وكان الأهلي الذي يخوض البطولة بلاعبيه الشباب تعادل في أول جولتين أمام الجونة دون أهداف، وأمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، وسجل هدف المارد الأحمر أحمد سيد غريب بعد متابعة لركلة جزء سددها حسام حسن وتصدى لها أحمد عادل حارس الدراويش، قبل أن يودعها أحمد سيد غريب في الشباك بالوقت الضائع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لاعبو الأهلي يرفضون مقترح موسيماني بإقامة

لاعبو الأهلي يرفضون مقترح موسيماني بإقامةp p p p p p p 12 06 م الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p موسيماني وأفشة p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p رفض عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدخول في معسكر مغلق قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات والتي

كانت هذه تفاصيل لاعبو الأهلي يرفضون مقترح موسيماني بإقامة معسكر مغلق قبل المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-25 135

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.