اخبار اليمن

اعترافات نارية.. باربرا: جاذبيتي تدفع الرجال للجنون وتكبير مؤخرتي جعلها أكثر إثارة

2022/01/25 الساعة 01:11 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / سمر يوسف)

دائمًا ما تُلفت باربرا لونا سيبوس، الأنظار بسبب مظهرها المثير للجدل، خاصة بعد أن أجرت جراحة تكبير الثدي، وهي في سن 17 عامًا.

وأنفقت عارضة الأزياء الداخلية "باربرا " 170 ألف دولار على مظهرها، وخضعت لـ 10 جراحات تجميلية تشمل الوجه والثدي؛ حتى تتمكن من الحصول على مظهر يُشبه الدمية "باربي".

الأكثر قراءة:

جمالها يفوق الخيال .. هذه الطفلة الصغيرة تزوجها الرئيس السابق سرًا واخفاها عن الجميع

فنانة مشهورة تثير الجدل بحركات غريبة أمام الكعبة المشرفة - بالفيديو

إعتراف ناري.. جنات: أشتهيت كاظم السهر وعشنا قصة حب خيالية وحلمت بجورج وسوف - فيديو

نوال الزغبي تطل بروب الاستحمام والمتابعون يفقدون الصواب - بالصور

مي عمر تهز مؤخرتها بوصلة رقص ساخنة.. والجمهور ينادي زوجها - فيديو

نجمة مصر الأولى .. تزوجت 5 مرات ورفضت الإنجاب وكونت ثروة هائلة  - وهذا أجرأ مشاهدها 

دمر حياتها .. فنانة مشهورة تروي معاناتها من مشهد خلع ملابسها كاملة مع خالد يوسف - فيديو جريء

زوجة تامر حسني بمايوه شفاف وسط البحر في أجرأ إطلالة إغراء ... شاهد

ظهور ياسمين صبري تسبح بدون لباس داخلي.. وأبو هشيمة يفجر مفاجأة عن مهرها الخيالي - فيديو وصور

======

226

وعلى الرغم من أن باربرا البالغة من العمر 26 عامًا عبرت عن رضاها الكامل عن مظهرها، إلا أنها تعتقد أنه قد أعاق مسيرتها المهنية.

وقالت "لونا" من المجر، إنها اضطرت إلى ترك العمل كموظفة استقبال؛ بسبب جاذبيتها التي دفعت الرجال إلى "الجنون" وإلى ملاحقتها. حد قولها.

وتعمل باربرا الآن كعارضة ازياء على الإنترنت وتوثق حياتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

 وقالت باربرا :"أردت دائمًا أن أبدو كشخصية خيالية أو دمية بشرية، ففي طفولتي كنت ألعب مع دمى باربي، وفي الخامسة عشرة من عمري، بدأت العمل كمساعد لدى وكلاء العقارات، إلا أن جميع رؤسائي وحتى العملاء حاولوا التحرش بي".

وأضافت :"لذا أدركت أن هذا النوع من العمل لا يُناسبني، لأنني أعيش في مجتمع لا تتمتع فيه المرأة الجذابة بالعديد من الخيارات للحفاظ على وظيفتها أو الحصول على منصب أعلى دون تقديم تنازلات جسدية وهو ما لم أرغب فيه".

وبعد تركها وظيفتها كموظفة استقبال في عام 2016، التقت باربرا بزوجها السابق الذي قام بتمويل جميع جراحاتها التجميلية تقريبًا والتي شملت "تكبير الثديين، اثنين من عمليات تجميل الأنف، وخفض خط الذقن والفك، وجراحة باربي للجبهة، وشد الحاجب، ورفع وفيلر الشفاة وجراحة المؤخرة"، وبلغت التكلفة الإجمالية لهذه العمليات حوالي 170 ألف دولار.

وانفصلت باربرا وشريكها السابق في نوفمبر 2019، لذا كان على الدمية الحية العثور على مصدر جديد للدخل، وبدأت العمل كعارضة للملابس الداخلية.

وأضافت: "منذ الطلاق، أعمل كعارضة للملابس الداخلية لأنني أشعر بقلق اجتماعي من صدماتي السابقة في التعامل مع الحياة الطبيعية للعمل"، مشيرة إلى أنها تتطلع للقاء زوجها المستقبلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اعترافات نارية باربرا جاذبيتي تدفع

اعترافات نارية باربرا جاذبيتي تدفعp 2022 01 25 الساعة 01 11 مساء خليجي نيوز متابعة سمر يوسف p p p p دائم ا ما ت لفت باربرا لونا سيبوس الأنظار بسبب مظهرها المثير للجدل خاصة بعد أن أجرت جراحة تكبير الثدي وهي في سن 17 عام ا p p p p وأنفقت عارضة الأزياء الداخلية باربرا 170 ألف دولار على مظهرها وخضعت لـ 10 جراحات تجميلية تشمل الوجه والثدي حتى تتمكن من

كانت هذه تفاصيل اعترافات نارية.. باربرا: جاذبيتي تدفع الرجال للجنون وتكبير مؤخرتي جعلها أكثر إثارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

خليجي نيوز فضائح المشاهير اليمن 2022-1-25 151

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.