اخبار مصر

بعد صراع مع المرض .. وفاة فنان شهير والدفن بعد قليل 

بعد صراع طويل مع المرض اثر  تعرضة لازمة صحية طارئة خلال الايام القليلة الماضية توفي الفنان الشهير تاركا خلفه حالة من الحزن والصدمة في الوسط الفني وتوالت بيانات النعي المؤثرة في وداع الراحل معبرة عن حالة الحزن جراء الفراق المفاجئ وتستعد اسرة الفقيد لمراسم الدفن والعزاء .

البداية كانت اعلان بيان مفاجئ صدر في الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء من نقابة الفنانين في دولة العراق الشقيقة تعلن فيه خبر وفاة الفنان الكبير فلاح عبود صاحب المسيرة الطويلة في عالم الفن والتمثيل والمسرح بوصفة عضوا بارا في الشعبة المسرحية واصدرت النقابة بيان نعي مؤثر تناقلتهكثير من وكالات الانباء في مصر والعالم العربي  وكذلك نشرته وكالة الانباء العراقية الرسمية  " و ا ع " وقالت في بيان النعي : "  ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين الفنان فلاح عبود الذي وافته المنية فجر هذا اليوم سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان ".

يذكر أن الفنان الراحل فلاح عبود، ممثل عراقى، قام بالاشتراك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، ومنها: فيلم المنفذون عام 1987، ومسلسل السلطان والشاه عام 2017، كما عمل مديراً للإنتاج في مسلسل رجل فوق الشبهات العام 2000 وانتخب مؤخراً لعضوية الشعبة المسرحية في نقابة الفنانين العراقيين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد صراع مع المرض وفاة فنان شهير والدفن

بعد صراع مع المرض وفاة فنان شهير والدفنp بعد صراع طويل مع المرض اثر تعرضة لازمة صحية طارئة خلال الايام القليلة الماضية توفي الفنان الشهير تاركا خلفه حالة من الحزن والصدمة في الوسط الفني وتوالت بيانات النعي المؤثرة في وداع الراحل معبرة عن حالة الحزن جراء الفراق المفاجئ وتستعد اسرة الفقيد لمراسم الدفن والعزاء p p البداية كانت اعلان بيان مفاجئ صدر في الساعات الاولي من صباح اليوم

كانت هذه تفاصيل بعد صراع مع المرض .. وفاة فنان شهير والدفن بعد قليل  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-25 159

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.