اخبار الإمارات

فولكسفاغن تبدأ شراكة مع "روبرت بوش" لتعزيز دفع القيادة الآلية

دخلت عملاقة السيارات الألمانية فولكسفاغن في شراكة مع شركة "روبرت بوش" للسيارات، لتعزيز دفع القيادة الآلية ومواكبة شركات أخرى من أمثال تسلا في تطوير البرمجيات، بحسب ما أوردته وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم الثلاثاء. وقالت الشركتان الالمانيتان اليوم الثلاثاء، إن وحدة برمجيات كارياد التابعة لفولكسفاغن، ستعمل مع أكبر مورد لقطع غيار السيارات في العالم، لتقديم خصائص تسمح للسائقين برفع أيديهم عن عجلة القيادة بصورة مؤقتة، بداية من عام 2023. وفي أوقات الذروة، سيشمل العمل مشاركة أكثر من 1000 عامل من الشركتين.

ويجمع الاتفاق بين اثنتين من عمالقة صناعة السيارات في تطوير القيادة الآلية، وهي تقنية من الممكن أن تعيد تشكيل قطاع النقل، ولكنها معقدة ومكلفة للغاية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فولكسفاغن تبدأ شراكة مع روبرت بوش لتعزيز

فولكسفاغن تبدأ شراكة مع روبرت بوش لتعزيزدخلت عملاقة السيارات الألمانية فولكسفاغن في شراكة مع شركة روبرت بوش للسيارات لتعزيز دفع القيادة الآلية ومواكبة شركات أخرى من أمثال تسلا في تطوير البرمجيات بحسب ما أوردته وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الثلاثاء وقالت الشركتان الالمانيتان اليوم الثلاثاء إن وحدة برمجيات كارياد التابعة لفولكسفاغن ستعمل مع أكبر مورد لقطع غيار السيارات في العالم

كانت هذه تفاصيل فولكسفاغن تبدأ شراكة مع "روبرت بوش" لتعزيز دفع القيادة الآلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 لايف ستايل الإمارات 2022-1-25 125

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.