اخبار الصحافة العربية

محمد قدري: عرضت برنامجي على مرشح رئاسة الزمالك فطردني.. وأدخل النادي خلسة

قال محمد قدري المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك، إنه حاول عرض برنامجه الانتخابي على أحد المرشحين لمنصب رئاسة القلعة البيضاء، إلا أنه فوجئ بطرده وتجاهل برنامجه تماما.

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك في شهر فبراير المقبل، لاختيار مجلس جديد.

وأضاف قدري في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، عبر فضائية "ETC": "برنامجي الانتخابي يقوم على اكتفاء جميع الألعاب الرياضية بنفسها من الموارد المالية، هناك خطة ليكون النشاط الرياضي مهتم بتوفير مصاريفه، فيما يكون الاشتراكات مصدر مهم للخدمات الاجتماعية".

وواصل: "أخشى من دخول نادي الزمالك والتواصل مع الأعضاء لكي لا يتم الإبلاغ عني، عجيب أن يكون حقنا في توصيل صوتنا للعمومية جريمة يعاقب عليها القانون في نظر الإدارة الحالية".

طالع أيضا.. مرشح نائب رئيس الزمالك: الإدارة الحالية تفرض القيود علينا.. ونتواصل مع الأعضاء بالهواتف

وأردف: "أدخل النادي خلسة وأتواصل مع الجمعية العمومية في السر، ونحن مرشحين محرومون من حقنا الدستوري، وهناك أشخاص يعملون لصالح جبهات بعينها".

وأتم: "وفقا للميزانية الحالية بالزمالك هناك مديونات 508 ملايين لمصلحة الضرائب، ومجموع المديونات 769 مليونًا، وأقصى ما نستطيع أن نفعله في هذه المديونات هو جدولتها لأنها حق الدولة، وحق الدولة لا يسقط".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد قدري عرضت برنامجي على مرشح رئاسة

محمد قدري عرضت برنامجي على مرشح رئاسةp قال محمد قدري المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك إنه حاول عرض برنامجه الانتخابي على أحد المرشحين لمنصب رئاسة القلعة البيضاء إلا أنه فوجئ بطرده وتجاهل برنامجه تماما p p p p ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك في شهر فبراير المقبل لاختيار مجلس جديد p p p p وأضاف قدري في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc

كانت هذه تفاصيل محمد قدري: عرضت برنامجي على مرشح رئاسة الزمالك فطردني.. وأدخل النادي خلسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-25 143

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.