اخبار مصر

عيب وميصحش .. مشادة بين إلهام شاهين وتامر أمين بسبب أصحاب ولا أعز (فيديو)

11:58 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

وقعت مشادة على الهواء بين الفنانة إلهام شاهين، والإعلامي تامر أمين، بسبب اختلاف في وجهات النظر حول فيلم "أصحاب ولا أعز" للنجمة منى زكي.

وقالت شاهين، خلال مداخلة مع برنامج "آخر النهار" عبر قناة "النهار"، إن شخصية "مريم" التي قدّمتها منى زكي، في الفيلم والتي أثارت الجدل، هي أجمل وأنضج دور قدّمته في حياتها، مؤكدة أن "أداء منى زكي في الفيلم رائع، ووصلت كل المعاني وبمنتهي الاحترام"، مشددة على أن الفن لا يُقيم بمنطق أخلاقي، مشيرة إلى أن ما تطرق إليه الفيلم يحدث بالفعل في المجتمعات العربية.

ورد مقدم البرنامج، قائلا: "يعني السبعة اللي في الفيلم كلهم بايظين كده مفيش حد فيهم عدّل؟"، وعلّقت: "منى مش عاملة حاجة غلط وعيب الهجوم اللي عليها ده"، فعقب: "على فكرة أنا دافعت عن منى زكي وحرية الإبداع وقولت عيب ميصحش محدش يشتمها"، فردت: "لأ أنت قولت أنا أنصحها متعملش الدور ده.. ده أجمل أدوارها.. أنت بتفكر بمنطق أخلاقي غلط".

وعلّق تامر أمين: "براحة عليّا بس يا أستاذة، أنت دلوقتي تعديتي حرية الإبداع ورفضتي رأيي رغم إني لا شتمت حد ولا تجاوزت، أنا قولت إني مش عاجبني الدور، لازم نحترم المختلفين شوية"، فعقبت إلهام شاهين: "أنا برفض تقييمك لدور من منطق أخلاقي، وأنا كلامي بناء على المعطيات اللي بين إيدي".

جدير بالذكر أن منصة نتفليكس طرحت في 20 يناير الجاري أحدث أعمال الفنانة منى زكي، ويحمل الفيلم اسم "أصحاب ولا أعز" وأثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حاز على العديد من الإشادات النقدية من جمهور وفنانين حرصوا على دعم من شاركوا في الفيلم ضد الانتقادات والهجوم.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عيب وميصحش مشادة بين إلهام شاهين وتامر

عيب وميصحش مشادة بين إلهام شاهين وتامرp 11 58 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p كتب عبد الفتاح العجمي p p p p وقعت مشادة على الهواء بين الفنانة إلهام شاهين والإعلامي تامر أمين بسبب اختلاف في وجهات النظر حول فيلم أصحاب ولا أعز للنجمة منى زكي p p p p وقالت شاهين خلال مداخلة مع برنامج آخر النهار عبر قناة النهار إن شخصية مريم التي قد متها منى

كانت هذه تفاصيل عيب وميصحش .. مشادة بين إلهام شاهين وتامر أمين بسبب أصحاب ولا أعز (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-25 242

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.