اخبار المغرب

والي جهة مراكش آسفي يستقبل أعضاء المكتب الجديد للجمعية الجهوية لأرباب المطاعم

مراكش

استقبل والي جهة مراكش آسفي، عامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو، مؤخرا، أعضاء المكتب الجديد للجمعية الجهوية لأرباب المطاعم لمراكش-آسفي.

وشكل هذا اللقاء مناسبة أعرب خلالها قسي لحلو عن تهانئه لأعضاء المكتب على الثقة التي حظوا بها من طرف المهنيين، مؤكدا استعداد جميع مصالح الولاية والمصالح اللاممركزة للدولة، من أجل التعاون والمواكبة قصد الرقي “بهذا المكون المهم في المجال السياحي، ليكون في مستوى ما تتمتع به الجهة عموما، ومدينة مراكش على الخصوص، من سمعة عالمية ومكانة متميزة لدى السياح الأجانب والمغاربة على حد سواء”.

وتطرق الاجتماع، الذي يأتي في إطار اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في القطاع السياحي، إلى الوضعية الراهنة لقطاع المطاعم بالجهة والتبعات الاقتصادية والاجتماعية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا، والسبل الكفيلة بالتخفيف من آثار الأزمة على المهنيين.

والي جهة مراكش آسفي يستقبل أعضاء المكتب الجديد للجمعية الجهوية لأرباب المطاعم مملكة بريس اخبار المغرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

والي جهة مراكش آسفي يستقبل أعضاء المكتب

والي جهة مراكش آسفي يستقبل أعضاء المكتبp مراكش p p p p استقبل والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو مؤخرا أعضاء المكتب الجديد للجمعية الجهوية لأرباب المطاعم لمراكش آسفي p p p p وشكل هذا اللقاء مناسبة أعرب خلالها قسي لحلو عن تهانئه لأعضاء المكتب على الثقة التي حظوا بها من طرف المهنيين مؤكدا استعداد جميع مصالح الولاية والمصالح اللاممركزة للدولة من أجل

كانت هذه تفاصيل والي جهة مراكش آسفي يستقبل أعضاء المكتب الجديد للجمعية الجهوية لأرباب المطاعم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مملكة بريس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مملكة بريس السياسية المغرب 2022-1-25 71

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.