اخبار مصر

شاهد.. خالد النبوي ينشر الصورة الأولى من مسلسله "لون البحر"

شاهد.. خالد النبوي ينشر الصورة الأولى من مسلسله "لون البحر"

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 12:10 مساءً

سارة إبراهيم

16

كشف الفنان المصري خالد النبوي عن أول صورة له من مسلسله الجديدة "لون البحر"، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبا.

خالد النبوي على الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "قريبا.. عمر شاهين في لون البحر".

ومن ناحية اخرى، يشارك الفنان المصري خالد النبوي في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل "راجعين يا هوا"، وهو قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وسيناريو محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

والمسلسل من بطولة خالد النبوي، ونور، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد خالد النبوي ينشر الصورة الأولى من

شاهد خالد النبوي ينشر الصورة الأولى منp p p p p p شاهد خالد النبوي ينشر الصورة الأولى من مسلسله لون البحر p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p الثلاثاء 25 يناير 2022 12 10 مساء p p p p p p p p p p p p p p p p p p سارة إبراهيم p p

كانت هذه تفاصيل شاهد.. خالد النبوي ينشر الصورة الأولى من مسلسله "لون البحر" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع جولولي اخبار الفن مصر 2022-1-25 253

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.