اخبار اليمن

وفاة الممثل التركي أيبيرك بيكجان بعد صراع مع السرطان

حيروت – متابعات فنية 

توفي مساء الإثنين، الممثل التركي أيبيرك بيكجان، صاحب شخصية “ارتوك بيه” في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، عن عمر ناهز  الـ51 عاماً.

وأعلنت وسائل إعلام تركية عن وفاة بيكجان، بعد تعرضه لأزمة صحية ألمت بعد قبل عدة أشهر، رقد على إثرها في أحد المشافي التركية، ليُعلن عن وفاته اليوم.

وعمتّ وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الحزن الشديد، بعد انتشار خبر وفاة بيكجان، فيما نعاه زملاؤه بكلمات مؤثرة، تستذكر أعماله الفنية.

وفاة الممثل "ايبيرك بيكجان" الذي جسد شخصية السيد أرتوك في مسلسل "قيامة ارطغرل"، بعد صراع مع سرطان الرئة.

رحمه الله عليه.. pic.twitter.com/d4PBm4mtFo

— الرادع التركي ???????? (@RD_turk) January 24, 2022

يشار إلى أن بيكجان” ظهر على مدار الأجزاء الخمسة للعمل التركي الأكثر شهرة “قيامة أرطغرل”، إذ ظهر في عدة أدوار من بينها “سيد قبيلة الكايي” و”سليمان شاه”، في الجزء الأول وحتى الخامس، وكان اليد اليمنى لأرطغرل “.

ومن المقرر أن يوارى جثمان بيكجان الثرى، غداً الثلاثاء، في مسقط رأسه “ميرسيا”.

وفاة الممثل ايبيرك بيكجان #AyberkPekcan المعروف بشخصية "السيد أرتوك" في مسلسل #قيامة_ارطغرل بعد صراع مع المرض pic.twitter.com/aVpEwM6DAf

— TurkMedia ترك ميديا (@turk_media) January 24, 2022

وفي وقت سابق، نشر بيكجان تدوينة خاطب من خلالها أصدقاءه قائلاً: “ذهبت إلى الطبيب بشكوى آلام في الظهر، وصلت إلى نقطة اكتشاف إصابتي بسرطان الرئة، الذي انتشر حتى وصل إلى الكبد والغدد الكظرية، لسوء الحظ لم تظهر عليّ أعراض هذا المرض في مراحله الأولى”.

وأضاف: “اليوم هو الأول لمتابعة العلاج الكيميائي، أكبر دعم قدم لي هو عائلتي وأصدقائي المقربين، سأبذل قصارى جهدي لاستعادة صحتي، ابقوا بصحة جيدة.. دعواتكم”.

المصدر : وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وفاة الممثل التركي أيبيرك بيكجان بعد صراع

وفاة الممثل التركي أيبيرك بيكجان بعد صراعp حيروت 8211 متابعات فنية p p p p p p توفي مساء الإثنين الممثل التركي أيبيرك بيكجان صاحب شخصية ارتوك بيه في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي بعد صراع مع مرض سرطان الرئة عن عمر ناهز الـ51 عاما p p p p وأعلنت وسائل إعلام تركية عن وفاة بيكجان بعد تعرضه لأزمة صحية ألمت بعد قبل عدة أشهر رقد على إثرها في أحد المشافي

كانت هذه تفاصيل وفاة الممثل التركي أيبيرك بيكجان بعد صراع مع السرطان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

حيروت الإخباري محليات اليمن 2022-1-25 172

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.