اخبار الصحافة العربية

كيفن فيليبس: ليفربول لن يستطيع إخماد غضب جماهيره حال رحيل محمد صلاح

علق كيفن فيليبس لاعب المنتخب الإنجليزي السابق، على ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، والذي يشغل الرأي العام الكروي في إنجلترا خلال هذه الفترة.

ينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2023، بعد نهاية الموسم المقبل، ووسط ذلك لم يتوصل النادي لاتفاق مع النجم المصري حتى الآن، مع إثارة الجدل المستمر من وكيله عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

طالع أيضًا.. مدافع ليفربول السابق ينتقد الإدارة بسبب محمد صلاح: ليس له بديل ولا أفهمهم

كيفن فيليبس، صاحب الحذاء الذهبي في أوروبا لعام 2000، صرح لشبكة "Football Insider" البريطانية: "جماهير ليفربول ستكون منزعجة للغاية إذا ترك النادي محمد صلاح".

وأضاف: "الأخبار التي انتشرت عن اهتمام باريس سان جيرمان بضم صلاح رائعة للنادي في حالة لم يرغب ليفربول في تجديد عقده، لكن بالنسبة لي، لماذا يرحل محمد صلاح؟".

وأكمل: "أريده أن يستمر في ليفربول، أعلم تمامًا أن نادي باريس سان جيرمان يمكنه تحمل راتبه ومنحه الذي يريده، لكن ليفربول تاريخيًا نادٍ أكبر بكثير".

وأشار: "يجب تسوية وضع العقد مع ليفربول، يجب حسم التجديد لـ محمد صلاح بمجرد عودته من الكاميرون، لا يمكن لـ ليفربول أن ينتظر أكثر من ذلك".

واختتم: "إذا غادر محمد صلاح، لن يقدر ليفربول على إخماد غضب جماهيره".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كيفن فيليبس ليفربول لن يستطيع إخماد غضب

كيفن فيليبس ليفربول لن يستطيع إخماد غضبp علق كيفن فيليبس لاعب المنتخب الإنجليزي السابق على ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول والذي يشغل الرأي العام الكروي في إنجلترا خلال هذه الفترة p p p p ينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2023 بعد نهاية الموسم المقبل ووسط ذلك لم يتوصل النادي لاتفاق مع النجم المصري حتى الآن مع إثارة الجدل المستمر من وكيله عبر حسابه الشخصي على تويتر p p p

كانت هذه تفاصيل كيفن فيليبس: ليفربول لن يستطيع إخماد غضب جماهيره حال رحيل محمد صلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-25 103

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.