اخبار الصحافة العربية

تقارير: منافس الأهلي.. الإصابة قد تحرم مهاجم مونتيري من كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية كولومبية عن شكوك بشأن مشاركة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري، دوفان فيرجارا، بمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات.

ويلتقي الأهلي ومونتيري يوم 5 فبراير المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" في العاصمة "أبو ظبي".

وبحسب صحيفة "Elmeridiano" الكولومبية، تعرض فيرجارا لإصابة في الركبة اليمنى خلال مباراة مونتيري الماضية أمام كروز أزول في الدوري المكسيكي والتي انتهت بنتيجة 2-2.

اقرأ أيضًا.. مدافع مونتيري قبل كأس العالم للأندية: الأهلي فريق مجهول

وتم استبدال فيرجارا في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول لعدم قدرته على استكمال المباراة وهو ما يجعل الشكوك قوية حول مشاركته أمام الأهلي.

وعلق مدرب الأحمال في نادي مونتيري، بول يورينتي، على إصابة الكولومبي، وقال: "نأمل في أن الالتهاب في ركبته يخف قليلًا، حتى نستطيع إجراء الفحوصات اللازمة لتشخيص خطورة إصابته".

وتفيد بعض التقارير الصحفية الأخرى أن فيرجارا يعاني من إجهاد محتمل في الأربطة من شأنه إبعاده عن المباريات لفترة ما بين 4 إلى 6 أسابيع وهو ما يعني غيابه بالكامل عن كأس العالم للأندية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تقارير منافس الأهلي الإصابة قد تحرم

تقارير منافس الأهلي الإصابة قد تحرمp كشفت تقارير صحفية كولومبية عن شكوك بشأن مشاركة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري دوفان فيرجارا بمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات p p p p ويلتقي الأهلي ومونتيري يوم 5 فبراير المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد آل نهيان في العاصمة أبو ظبي p p p

كانت هذه تفاصيل تقارير: منافس الأهلي.. الإصابة قد تحرم مهاجم مونتيري من كأس العالم للأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-25 143

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.