اخبار لبنان

ديميت أوزديمير تقدم تنازلات للتغلب على هاندا أرتشيل.. وهذا ما فعلته!

وافقت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ على أداء دور جنسي حميم كانت قد رفضته الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​، ليكون ذلك السبب في أخذها منها دورها في مسلسل "بيني وبين الدنيا".

وفي التفاصيل، كان من المفترض أن تقوم هاندا ببطولة مسلسل تركي لصالح ديزني بلس، ليذهب الدور إلى ديميت بعد أن رفضت هاندا أداء مشهد حميم، وعبرت عن تحفظها عليه.وبهدف جمعها بالنجم التركي بورا جولسي مرة ثانية، بعد أن قدما ثنائيا رائعا في مسلسل "عزيزة"، حاولت الشركة حذف هذه المشاهد، إلا أن كاتبة السيناريو أصرت عليه، وبذلك ذهبت البطولة لديميت التي وافقت بسهولة على أدائه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ديميت أوزديمير تقدم تنازلات للتغلب على

ديميت أوزديمير تقدم تنازلات للتغلب علىp وافقت الممثلة التركية ديميت أوزديمير على أداء دور جنسي حميم كانت قد رفضته الممثلة التركية هاندا أرتشيل ليكون ذلك السبب في أخذها منها دورها في مسلسل بيني وبين الدنيا p p وفي التفاصيل كان من المفترض أن تقوم هاندا ببطولة مسلسل تركي لصالح ديزني بلس ليذهب الدور إلى ديميت بعد أن رفضت هاندا أداء مشهد حميم وعبرت عن تحفظها عليه وبهدف جمعها

كانت هذه تفاصيل ديميت أوزديمير تقدم تنازلات للتغلب على هاندا أرتشيل.. وهذا ما فعلته! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-25 236

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.