اخبار الجزائر

الجزائر تعلن تضامنها مع السعودية والامارات

أعلنت الجزائر، مساء الاثنين، عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة على إدانتها واستنكارها لتوالي الإعتداءات على البلدين.

وجاء في بيان لوزارة الشؤون الخارجية أن الجزائر تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين لتوالي الاعتداءات على كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وتجدد تضامنها الدائم مع البلدين الشقيقين”.

وأعربت عن شجبها لهذه الأعمال العدائية، داعية مجددا إلى تفادي التصعيد وتغليب لغة الحكمة والحوار لتجاوز الخلافات وإيجاد الحلول الكفيلة بضمان مستقبل يسود فيه السلم والأمن والرفاهية لصالح كافة شعوب المنطقة.

الجزائر تعلن تضامنها مع السعودية والامارات الشروق أونلاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الجزائر تعلن تضامنها مع السعودية والامارات

الجزائر تعلن تضامنها مع السعودية والاماراتp أعلنت الجزائر مساء الاثنين عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدة على إدانتها واستنكارها لتوالي الإعتداءات على البلدين p p p p وجاء في بيان لوزارة الشؤون الخارجية أن الجزائر تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين لتوالي الاعتداءات على كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وتجدد

كانت هذه تفاصيل الجزائر تعلن تضامنها مع السعودية والامارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الشروق أونلاين آخر الأخبار الجزائر 2022-1-25 244

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.