اخبار الصحافة العربية

يوسف دمير: حزين بسبب رحيلي عن برشلونة بعد أن نضجت هناك

أكد يوسف دمير أنه رحل عن برشلونة وهو يشعر بالحزن، لكنه اكتسب الكثير من الخبرة خلال تواجده داخل النادي الكتالوني.

المهاجم النمساوي عاد مرة أخرى إلى بلده مع فريقه السابق رابيد فيينا، حيث لعب مع برشلونة 6 أشهر فقط من يوليو الماضي وحتى يناير الجاري قبل العودة.

طالع أيضًا.. ميسي: نيمار لا يمكن إيقافه.. وسواريز: عارضت فكرة رحيله عن برشلونة

وفي حديثه لتلفزيون النادي النمساوي، قال دمير: "تركت برشلونة حزينًا، لكنني نضجت وأصبحت لاعبًا محترفًا هناك، وعندما عدت رأيت الناس سعداء من أجلي هنا".

وأضاف: "أريد أن ألعب وأستمتع مع الرغبة في الفوز بكل شيء، هدفي هو أن أكون الأول دائمًا، ولا يمكنني أن أقبل بأن أكون في المرتبة الثانية".

واختتم: "في برشلونة كنت أريد الاستمرار، لكن إذا لم أكن ألعب وأشارك فالأفضل هو ما حدث".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

يوسف دمير حزين بسبب رحيلي عن برشلونة بعد

يوسف دمير حزين بسبب رحيلي عن برشلونة بعدp أكد يوسف دمير أنه رحل عن برشلونة وهو يشعر بالحزن لكنه اكتسب الكثير من الخبرة خلال تواجده داخل النادي الكتالوني p p p p المهاجم النمساوي عاد مرة أخرى إلى بلده مع فريقه السابق رابيد فيينا حيث لعب مع برشلونة 6 أشهر فقط من يوليو الماضي وحتى يناير الجاري قبل العودة p p p p طالع أيض ا ميسي نيمار لا يمكن إيقافه وسواريز عارضت

كانت هذه تفاصيل يوسف دمير: حزين بسبب رحيلي عن برشلونة بعد أن نضجت هناك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-25 109

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.