اخبار لبنان

نادين الراسي بإطلالة صيفية بإمتياز من على الثلج!

نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة صيفية بإمتياز على الرغم من تواجدها على الثلج.

الجمهور تساءل كيف إستطاعت أن تتحمل البرد، خصوصاً وأنها كانت ترتدي بنطال باللون الأسود، ممع توب من دون أكمام باللون نفسه.وعلقت نادين على المنشور قائلة: "الثلج لم يزعجني؟"وكانت قد أعادت نادين نشر صور وفيديوهات عبر خاصية الستوري ظهرت فيها وهي ترقص في ملهى ليلي سهرت فيه مع خطيبها وابنها البكر في العاصمة الفرنسية باريس.وأشاد المتابعون بجمالها ورشاقتها على الرغم من انها أم لـ 3 أولاد وفرحوا لانها سعيدة هذه الفترة في حياتها ويبدو ذلك واضحاً من خلال الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها خلال قضائها الوقت مع خطيبها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نادين الراسي بإطلالة صيفية بإمتياز من على

نادين الراسي بإطلالة صيفية بإمتياز من علىp نشرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بإطلالة صيفية بإمتياز على الرغم من تواجدها على الثلج p p الجمهور تساءل كيف إستطاعت أن تتحمل البرد خصوصا وأنها كانت ترتدي بنطال باللون الأسود ممع توب من دون أكمام باللون نفسه وعلقت نادين على المنشور قائلة الثلج لم يزعجني وكانت قد

كانت هذه تفاصيل نادين الراسي بإطلالة صيفية بإمتياز من على الثلج! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-25 127

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.