اخبار مصر

مصدر بالأهلي: موسيماني أبلغنا بتلقيه مفاوضات لتدريب منتخب أفريقي

01:04 م | الثلاثاء 25 يناير 2022

موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

أخبار متعلقة

أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولي الكرة داخل القلعة الحمراء، بتلقيه عدد من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية مع اقتراب انتهاء عقده مع النادي والذي ينتهي بختام شهر يوليو المقبل.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي رفض ذكر اسمه، إن وكيلة موسيماني «زوجته» أبلغت مسؤولي الأهلي، بتلقي موسيماني عدد من العروض كان آخرها في الأيام القليلة الماضية وهي مفاوضات لتدريب منتخب أفريقي.

وأضاف المصدر أن مسؤولي الأهلي منزعجون بشكل كبير بسبب تصريحات موسيماني عن تجديد عقده في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي والمقاولون، بالإضافة إلى تهديدات وكيلة أعماله برحيله حال عدم تجديد العقد خلال الفترة الجارية.

وعن موعد تجديد عقد موسيماني، أوضح: «يتم دراسة طلبات موسيماني في عقده الجديد وننتظر حسم التجديد بعد كأس العالم للأندية بسبب ضيق الوقت قبل البطولة بالإضافة لمعاناة الفريق من الغيابات بسبب الإصابة والمشاركة في أمم أفريقيا».

موسيماني

تفاصيل راتب موسيماني في الأهلي.. العقد الجديد

وطلب موسيماني من مسؤولي الأهلي زيادة راتبه، ليصبح 180 ألف دولار في الموسم الواحد بعد نجاحه في مساهمته في تتويج الفريق بالبطولات منذ توليه قيادة الفريق.

ووافق مسؤولو الأهلي على زيادة راتب موسيماني، إلا أن الخلاف بين الطرفين يأتي بسبب رغبة المدرب في وضع شرط جزائي يصل إلى 9 أشهر.

وينتظر الأهلي انتهاء بطولة كأس العالم للأندية من أجل إصدار القرار الأخير بشأن تجديد عقد موسيماني، خاصة أن المدرب سيبدأ في مناقشة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية حال عدم حسم الملف عقب كأس العالم للأندية مباشرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سموحة، في تمام الساعة الخامسة مساء الخميس المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصدر بالأهلي موسيماني أبلغنا بتلقيه

مصدر بالأهلي موسيماني أبلغنا بتلقيهp p p p p p p 01 04 م الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسؤولي الكرة داخل القلعة الحمراء

كانت هذه تفاصيل مصدر بالأهلي: موسيماني أبلغنا بتلقيه مفاوضات لتدريب منتخب أفريقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-25 107

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.