اخبار مصر

لماذا رفضت شريهان العمل مع يوسف شاهين؟

12:06 م الثلاثاء 25 يناير 2022

كتب-مصطفى حمزة:

العمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين، كان حلما بالنسبة للعديد من نجوم ونجمات الفن، وفي نفس الوقت له "شروط" عدبدة، بالنسبة إلى آخرين رفضوا المشاركة في أفلامه، ومنهم الفنانة شيريهان.

ومع احتفالنا اليوم بذكرى مولد المخرج المصري الأشهر عالميا يوسف شاهين، إذ ولد في مثل هذا اليوم 25 يناير عام 1926، نكشف عن الفيلم الذي رفضت الفنانة شريهان، المشاركة في بطولته.

الفنانة شريهان خلال ظهورها في برنامج "ليلتي"، مع الإعلامية أميرة عبد العظيم، تحدثت عن المخرج يوسف شاهين، وقالت: "عايزة لما اتعامل مع المخرج يوسف شاهين، أكون مفيدة للفيلم، لكن أكون عامل مساعد لنجم يقوم بصناعته لأ".

وأضافت: "أو أن أكون لي أي دور نسائي في الفيلم وخلاص، برضه لأ، عايزة أشتغل مع يوسف شاهين، حتى أستفيد منه، ويستفيد هو مني، إذا كنت مفيدة للعمل، وأحضرني لإني أصلح لهذا الدور، غير كده لأ".

وتابعت الفنانة شريهان: "وحدث بالفعل حديث بيننا، وكان عن فيلم (المهاجر)، وبصراحة رفضت وقلت لأ".

فيلم "المهاجر" إخراج يوسف شاهين، وشاركه كتابة السيناريو والحوار الكاتب الراحل رفيق الصبان، وشارك في بطولته النجوم: يسرا، خالد النبوي، محمود حميدة، حنان ترك، صفية العمري، سيد عبد الكريم، والفرنسي ميشيل بيكولي، وأثار ضجة واسعة قبل وبعد عرضه عام 1994.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لماذا رفضت شريهان العمل مع يوسف شاهين

لماذا رفضت شريهان العمل مع يوسف شاهينp 12 06 م الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p كتب مصطفى حمزة p p p p العمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين كان حلما بالنسبة للعديد من نجوم ونجمات الفن وفي نفس الوقت له شروط عدبدة بالنسبة إلى آخرين رفضوا المشاركة في أفلامه ومنهم الفنانة شيريهان p p p p ومع احتفالنا اليوم بذكرى مولد المخرج المصري الأشهر عالميا يوسف

كانت هذه تفاصيل لماذا رفضت شريهان العمل مع يوسف شاهين؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-25 162

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.