اخبار مصر

علي معلول يُعلن سلبية مسحته لفيروس كورونا

01:01 م الثلاثاء 25 يناير 2022

كتب- علي البهجي:

أعلن علي معلول الظهير الأيسر للأهلي ومنتخب تونس، اليوم الثلاثاء، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

ونشر معلول صورة له عبر موقع "إنستجرام" بقميص منتخب تونس وعلق عليها قائلا: "الحمد لله سلبي".

وتعرض معلول للإصابة بفيروس كورونا قبل 7 أيام، ليفقد منتخب تونس خدماته أمام جامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون.

وغاب معلول عن مواجهة المنتخب التونسي أمام نيجيريا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا، والتي حسمها نسور قرطاج لصالحهم.

وكان عدد الإصابة بكورونا في صفوف منتخب تونس قد وصل إلى 7 حالات قبل مواجهة نيجيريا بما فيهم معلول، ليتراجع بذلك العدد إلى 6 إصابات بعد سلبية عينة الظهير الأيسر لمنتخب تونر.

ومن المقرر أن يكون معلول جاهزا للمشاركة في مواجهة تونس المقبلة، أمام بوركينا فاسو في ربع نهائي البطولة يوم 29 يناير الجاري.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية تونسة، عن شكوك حول وجود اصابات جديدة بين صفوف المنتخب التونسي، والذي يستعد لمواجهة في دور الـ 8 بكأس أمم أفريقيا.

وأوضحت إذاعة "موزاييك" التونسية، أن نتائج التحاليل السريعة لفيروس كورونا الخاصة بالثنائي منتصر الطالبي وعيسى العيدوني جاءت إيجابية، وفي انتظار إجراء تحاليل الـPCR وتأكيد اتحاد الكرة التونسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

علي معلول ي علن سلبية مسحته لفيروس كورونا

علي معلول ي علن سلبية مسحته لفيروس كوروناp 01 01 م الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p كتب علي البهجي p p p p أعلن علي معلول الظهير الأيسر للأهلي ومنتخب تونس اليوم الثلاثاء عن سلبية المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا p p p p ونشر معلول صورة له عبر موقع إنستجرام بقميص منتخب تونس وعلق عليها قائلا الحمد لله سلبي p p p p وتعرض معلول للإصابة

كانت هذه تفاصيل علي معلول يُعلن سلبية مسحته لفيروس كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي رياضة مصر 2022-1-25 127

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.